بيان صادر عن اتحاد لطلبة الجامعة الأردنية بشأن تغيير نظام دفع الرسوم


جراسا -

انطلاقا من دورنا كاتحاد لطلبة الجامعة الأردنية وكممثل شرعي لكل طلاب الجامعة ،تابع اتحاد الطلبة قرارات الجامعة الأخيرة المتعلقة بتغيير نظام دفع الرسوم ، وتابع بعين الحرص ردود فعل أبناء جامعته ونقلها لرئاسة الجامعة ,وأخذ بزمام المبادرة ليقوم بدوره في الدفاع عن حقوق طلبة الجامعة الأردنية – الذين ارتضوه ممثلا لهم - بما لا يحقق الضرر لجامعتنا في نفس الوقت .

بناء على ذلك قابل رئيس اتحاد الطلبة عمرو منصور عطوفة رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور إخليف الطراونة مرتين ، وبدأ بعمل استفتاءات طلابية تهدف لدراسة القرار مع مراعاة ما يمر به بعض طلبة الجامعة من ظروف مادية صعبة، وكانت آخر هذه الإجراءات مكالمة هاتفية من عطوفة رئيس الجامعة الأردنية لرئيس اتحاد الطلبة يوم الخميس للتأكيد على أن اتخاذ هذا القرار سيراعي ظروف الطلاب جميعا ويحفظ حقوق الجامعة .

وفي سياق الحديث أخبر رئيس الجامعة رئيس الاتحاد عن مبادرة للتخفيف على الطلاب بحيث يدفع الطالب رسوم التسجيل مقدما ويتم تأخير رسوم الساعات لوقت لاحق للتسجيل على أن يكون هنالك ورقة عقدية تضمن للجامعة حقها.

وإننا نقدر الحالة الصعبة التي تعاني منها الجامعة الأردنية والمديونية في الفترة الحالية، ساعين قدر الإمكان لحل هذا الأزمة بمختلف الوسائل والطرق.

وإننا كذلك ما زلنا نقف في صف طلبتنا لنصل معهم إلى حل يناسبهم ولا يزيد العبء على كاهل أهاليهم ،وندعو جميع طلبة الجامعة الأردنية بكل فئاتهم وتجمع الطلبة للإصلاح والطلبة المعتصمين يوم الأحد في الجامعة إلى أن يقدموا خير مثال في الدفاع عن حقوقهم بلا إساءة ولا إخلال بالجامعة ، وأن ينظروا للمسألة من زوايا متعددة ليتشكل لدينا أفق أوضح، وندعوهم إلى جلسة نقاشية نطرح فيها كل سلبيات القرار وإيجابياته ونصل معا إلى الحل الأمثل.

والله الموفق
اتحاد طلبة الجامعة الأردنية



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات