بالصور - البيادر : الاهالي يغلقون الطرق بالاطارات المشتعلة والدرك يتدخل


جراسا -

خاص - تصوير فارس خليفة - تدخلت قوات الدرك, ظهر الخميس, لفض اعتصام نفذه اهالي منطقة البيادر بالعاصمة عمان امام مصنع الباطون احتجاجا على اعادة فتحه .

وكان الاهالي قد انتزعوا قرارا قبل اشهر باغلاق المصنع, نظرا للاضرار البيئية والصحية التي اثرت على سكان المنطقة, الا ان امين العاصمة المهندس عبدالحليم الكيلاني قرر فجأة اعادة فتح المصنع.

واثار القرار حفيظة الاهالي, ونفذوا اعتصامات امام مبنى الامانة وامام المصنع, للمطالبة باعادة اغلاقه, كما قاموا بعرض منازلهم للبيع في خطوة احتجاجية.

واغلق المعتصمون اليوم الطريق المؤدي الى المصنع بالاطارات المشتعلة والحجارة, مما استدعى تدخل قوات الدر والاجهزة الامنية لتفريقهم.

وتواجد النائب مصطفى شنيكات في المكان واخذ يستمع الى مطالب الاهالي وشكواهم , وعدا ببحث الموضوع مع الجهات المعنية.

واكد ادارة المصنع من جانبها, ان اعادة فتح مصنع الباطون جاء بقرار المتصرف وبعلم وزارة البيئة التي طلبت اعادة فتح المصنع للتحقق من شكوى الاهالي بشأن ضرره البيئي على المنطقة وسكانها.

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات