""التعليم العالي" يحذر جامعة اردنية من تسجيل الطلبة بمعدلات تقل عن 60 بالمئة


جراسا -

حذرت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي من وجود جامعة اردنية تقوم بتسجيل الطلبة من حملة الثانوية العامة بمعدلات تقل عن 60 بالمئة ، خلافا لأسس قبول الطلبة في الجامعات الأردنية للعام الدراسي 2012/2013 التي اقرها مجلس التعليم العالي.
وجاء في تحذير الوزارة الذي نشرته على موقعها الالكتروني أنها لن تقوم بالتصديق على الشهادات الصادرة عن تلك الجامعة خلافا للأسس أعلاه.

ودعت الطلبة التأكد من تحقيقهم لأسس القبول قبل التحاقهم بأي جامعة.

ونوه رئيس لجنة تنسيق القبول الموحد د.غالب الحوراني ، أن عملية تقديم طلبات القبول الموحد ، ستبدأ الأحد المقبل، ولمدة ثلاثة أيام من خلال المكاتب البريدية المنتشرة في المملكة.

يذكر ان يوم غد الخميس الساعة 12 سوف يعقد مؤتمرا صحافيا ، يعلن خلاله نتائج امتحان الثانوية العامة ، للدورة الشتوية، في الفروع كافة.

ونوه د.عويس إن النتائج ستكون في المدارس الساعة العاشرة صباحا ، وستعلن في الوقت نفسه على الموقع الإلكتروني للوزارة، وعلى منظومة التعليم "الايديويف".



تعليقات القراء

اكاديمي
هدا الحكي كان زمان ...الان بهمة معالي .......... سيسمح بمعدل 50 وستصبح جامعاتنا مثل جامعات السودانwait and see
02-04-2013 07:13 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات