جامعة الحسين بن طلال : قرار بتقديم دفع رسوم مساكن الطلبة


جراسا -

خاص - أصدر رئيس جامعة الحسين بن طلال في معان الدكتور طه الخميس قرارا يقضي بتقديم دفع رسوم المساكن الخاصة بالطالبات داخل الجامعة بحيث تلزم طالبة تريد الاشتراك بالسكن أن تدفع رسوم السكن في بداية الفصل الأول عن الفصلين كاملين .

القرار أثار ضجة واسعة في اوساط طلبة الجامعة الذين قرروا الاعتصام صباح الأحد أمام ادارة الجامعة التي وصفوا قرارها بالمذبحة بحق الطلبة وخاصة أن الأوضاع المادية لذوي كثير من الطالبات لاتسمح لهم بذلك مما يؤدي لحرمان الكثيرات منهن من اكمال الدراسة .

الجامعة بررت من جهتها القرار بان الجامعة متعثرة ماليا وفي وضع لاتحسد عليه مما أثار استجان الطلبة الذين تساءلوا لماذا تحملنا الجامعة مسؤولية عثراتها المالية .

من جانبها أكدت الطالبة أسماء المومني لـ"جراسا" أن الطلبات ويساندهم مجموعة من الطلبة ينوون الاعتصام صباح الأحد أمام رئاسة الجامعة لثنيها عن القرار .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات