معتصمو البلقاء التطبيقيه يبدأون اعتصاما مفتوحا غدآ


جراسا -

نفذ موظفوا كليه الكرك الجامعيه صباح اليوم وقفه احتجاجيه امتدت من الساعه العاشره وحتى الساعه الثانيه عشر للمطالبه باقرا نظام الرواتب للجامعات الاردنيه الموقوف في ديوان التشريع برئاسه الوزراء .

هذا وقال المحتجون في بيان وصل الى "جراسا " بان الموظفين سيقومون  بتنفيذ اعتصام مفتوح اعتبارا من صباح الغد استجابه لقرار اللجنه التنسيقيه لكليات جامعه البلقاء التطبيقيه لحين اقرار نظام الرواتب .


بسم الله الرحمن الرحيم

بيان صادر عن اللجنة التنسيقية لموظفي الكليات الجامعية – جامعة البلقاء التطبيقية

يقول تعالى 'وأوفوا بالعهد ان العهد كان مسؤولاً' صدق الله العظيم

ان الوفاء بالعهد شرف سجله الانسان على عاتقه وهو قيمة انسانية وأخلاقية عظمى، بها تدعم الثقة بين الافراد وتؤكد أواصر التعاون في المجتمع ، وهو اصل الصدق وعنوان الاستقامة وخصلة من خصال الاوفياء الصالحين.

لذلك وبناءً على تصريحات معالي وزير المالية المنشورة على موقع طلبة نيوز الالكتروني بتاريخ 5/2/2013والمتضمن التراجع عن الموافقة على تعديلات نظام الرواتب والعلاوات للجامعات الاردنية والطلب من ديوان التشريع والحكومة التريث في اقرار هذا النظام مما يعني مزيد من المماطلة والتسويف والذي تاكدنا من خلاله بعدم جدية الحكومة في حل مشكلة مضى على طرحها اكثر من ثلاثة اعوام سمعنا من خلالها عشرات الوعود والتصريحات الغير مجدية.


تزايدت الوعود ، وملينا الانتظار والمماطلة وبالتالي فاننا نرى اليوم المسؤولين يضربون بعرض الحائط جميع الخطوات التي عايشناها على مدى ثلاثة اعوام وكأننا لسنا في بلد تحكمه الانظمة والقوانين.

لذا فأننا ندعو اخواننا واخواتنا الموظفين العاملين في الكليات الجامعية التابعة لجامعة البلقاء التطبيقية الى الخروج في اعتصام مفتوح للمطالبة بحقوقهم اعتبارا من يوم غد الخميس 7/2/2013.

اخوتنا الاعزاء تعمدنا ان لا نطيل البيان ،فكتبتم وكتبنا الكثير وحان الان وقت العمل والتنفيذ.

اللجنة التنسيقية لموظفي الكليات الجامعية - جامعة البلقاء التطبيقية.



تعليقات القراء

متتبب
;ولكوا مانتو كلكو تعينتوا بالواسطة واللي اكفاء منكم مش لاقي شغل .....
10-03-2013 03:02 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات