حزب جبهة العمل الاسلامي تستنكر اعتقال عضو الحزب خضر عبد العزيز أثناء سفره مع زوجته لأداء العمرة


جراسا -

خاص- استنكرت لجنة "الحريات العامة وحقوق الانسان" حزب جبهة العمل الاسلامي اعتقال الاجهزة الامنية للناشط السياسي في الحزب خضر عبد العزيز أثناء سفره مع زوجته لأداء العمرة.

واعتبرت في تصريح صحفي اصدرته اليوم ان هذا الاجراء "يؤكد استهداف الحكومة لأعضاء الحزب والناشطين والمؤازرين بنية إضعاف حضور الحزب والتقليل من دوره".

كما واشارت اللجنة الى ان الاجهزة الامنية عمدت الى مداهمة بيت عضو الحزب في الزرقاء للتفتيش اول من امس " دون أي مبرر أو قضية تذكر".

ودعت الحكومة الى "وضع حد" لهذا "التعسف" الذي يستخدم السلطة لقمع الحريات وتكميم أفواه الناشطين السياسيين،محملةً اياها " كامل المسئولية عما يتعرض له الأستاذ خضر عبد العزيز"، ومطالبة بالإفراج "الفوري" عنه ووقف "الإساءة لوجه هذا الوطن الجميل".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات