الشهادة في القدس وليست في سوريا


أي مجاهد هذا الذي يقتل أخاه العربي والمسلم ؟ وأي مجاهد هذا الذي يحلل سفك دماذ اخوانه من العرب والمسلمين ؟ تستوقفني أسئلة كثيرة عن الجهاد كباقي العرب والمسلمين التي أصبحت بلادهم تسبح في برك من الدماء التي سفكت بلا ذنب لأصحابها إلا أنهم عرب ومسلمون يعيشون على هذه البقعة من الأرذ ، فمن شرق الوطن العربي الى أقصى غربيه قتال وقتل وقتلى وجرحى وتفجيرات وتدميروبأيدي أبناء جلدة عربية واجدة وديانة الأسلام الواحده ، ومسميات كثيرة وإن إختلفت حروفها ( مجاهدين ) وكلها ذو طابع واحد وتعمل لهدف واحد وهو تدمير البلاد العربية ومحاربة الأسلام على أرضه ، فهل قتل الأبرياء في العراق واليمن وليبيا والجزائر وغيرها من بلاد العرب من الجهاد ؟ وهل دعم هؤلاء القتلة بالأموال الطائلة المسروقة من الشعوب من الجهاد ؟ وإذا ما قلبنا صفحات هذه البلاد بما فيها من عمليات قتل وذبح للأبرياء وتمعنا ما يجدث على أرض سوريا العربية ، فهل ما يدور على أرضها من الجهاد ؟
المقاتلين (عفوا المجاهدين) من كل حدب وصوب ومن جنسيات عربية مختلفة تم تضليلهم ليحملوا السلاح الأسرائيلي والمصنوع في الكيان الأسرائيلي المحتل خصيصا لقتل العرب لقتال الجيش السوري وقتل الأبرياء في سوريا تحت شعار إسقاط النظام والسبب الحقيقي الذي تم إعداده في الكنيست الأسرائيلي بمباركة الكونغرس الأمريكي فهو تدمير سوريا وتدهير جيشها وقدراتها العسكرية لتصبح أبوابها مشرعة أمام الكيان الأسرائيلي كباقي البلاد العربية ، وإلا بماذا نفسر دخول الأسلحة الأسرائيلية عبر الجولان المحتل وفي وضح النهارلدعم (المجاهدين) وبماذا نفسر إقامة معسكرات التدريب في تركيا للمخدوعين(المجاهدين) وتزويدهم بالأسلحة الصهيونية وتسهيل مرورهم للأراض السوريه ، وبماذا نفسر أيضا اقامة معسكرات التدريب عل أيدي ضباط صهاينة في إقليم كردستان العراقي وتسهيل عملية الدخول للأراض السورية ، بل وبماذا نفسر يأن كل الأسلحة التي يتم ضبطها مع (المجاهدين)أو في مستودعتهم المخبأة مقدما أسلحة إسرائيلية ، وبماذا نفسر إستغداد إستعداد أمير عربي خليجي لتمويل الحرب على سوريا علما بأنه يقضي معظم أوقات إستجمامه ورحلاته في تل أبيب ؟
يامن تدعون الجهاد ... ان الجهاد المكتوب على المسلم هو الجهاد في سبيل الله وفي سبيل الدفاع عن دين الله الأسلام وفي سبيل الدفاع عن الديار الأسلامية ومقدساتها ، ولا أعتقد وحالكم هذا تدركون المعنى السامي الشريف لمعنى الجهاد وأجر الجهادوثوابه عند الله ، وليس الجهاد من أجل حفنة دولارات ثمنا للقتل والتدمير ، ومن أراد هذا الأجر من الله بأن تكتب له الشهادة فأمامه العدو الأول للأسلام المحتل لفلسطين وعروبتها وللأقصى وقدسيته والذي يمارس فيه أبشع الجرائم من حفريات وتهويد ، أم انكم نسيتم ايها (المجاهدين) قول الله تعالى ( سُبْحَانَ الَّذِي أَسْرَى بِعَبْدِهِ لَيْلاً مِّنَ المَسْجِدِ الحَرَامِ إِلَى المَسْجِدِ الأَقْصَى الَّذِي بَارَكْنَا حَوْلَهُ لِنُرِيَهُ مِنْ آيَاتِنَا. ) فالأقصى أولى القبلتين وثالث الحرمين الشريفين وهناك يكون الجهاد وليس على أرض سوريا أو العراق ، وهناك الشهادة وليست على أرض سوريا ... فكم تبعد عنكم ...؟



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات