وزارة الصناعة والتجارة تخفض اسعار مادة القمح بداية الشهر المقبل وتوقع بانخفاض طحين الزيرو محليا


جراسا -

كشف مصدر في وزارة الصناعة والتجارة أن الوزارة ستخفض سعر مادة القمح بداية الشهر المقبل بناءا على المعطيات العالمية، وإستنادا للاسعار التي اشترت بها الوزارة في الفترة الماضية حيث انخفض معدل الاسعار عما كان عليه الشهر الماضي .

وبناءا على هذا القرار يتوقع أن ينخفض سعر طحين الزيرو خلال الايام القليلة القادمة ليتراوح سعر بيعه من المطاحن حول 250 دينارا مقارنة بالاسعار الحالية التي تتراوح بين 260 الى 265 دينار للطن .

وجاء في القرار أن الوزارة حريصة كل الحرص على أن تقوم كافة المخابز بتخفيض أسعار كافة منتجاتها التي يدخل طحين الزيرو في صناعتها وستدعو الى اجتماع مع اصحاب المخابز وممثليهم لبحث موضوع الاسعار و في حال لم تلتزم المخابز بتخفيض الاسعار ستقوم الوزارة بإجراءات لضمان انخفاضها ولم يفصح المصدر عن طبيعة هذه الاجراءات.

ويذكر ان اخر إنخفاض على اسعار خبز الحمام كان بتاريخ 21/10/2008 حيث تم تخفيضه من 55 قرش للكيلو الى 50 قرشا ، وكما تم تخفيض كيلو الكعك الشعبي من 1,350 دينار الى 1,300 دينار ، وكان سعر طحين الزيرو في حينه 300 دينار للطن وسعر الديزل 565 فلسا للتر الواحد .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات