السلطات اليمينة تقبض على أردني وسعودي لتهريبهما طنين من المخدرات الى أراضيها


جراسا -

خاص- أدانت المحكمة الجزائية اليمنية المتخصصة في جلسة لها يوم امس  الاثنين سعودياً وأردنياً بجلب طنين من المخدرات إلى اليمن .
 
وقضى الحكم الذي أصدره القاضي محسن علوان بحبس المدان الأول أحمد عبدالله علي أبو زيتون ( أردني ) وسامي عيسى حامد سالم المهري ( يمني يحمل الجنسية السعودية 25 عاما ً).

وجاء في الخبر وفق الناطق باسم وزارة الدفاع اليمنية بأن أبو زيتون ( 27 عاما ) والمهري قد جلبا تلك الكمية من المخدرات من باكستان وقاما بتصريفها في اليمن وبيعها لأحد التجار السعوديين والذي استلمها ودفع قيمتها ونقلها إلى الأراضي السعودية عن طريق التهريب.

وقبض على أبو زيتون في العاصمة صنعاء في شهر مارس العام الماضي فيما تم القبض على المهري بمحافظة المهرة في شهر مايو من العام نفسه وذلك بعد تحركهما من السعودية إلى الإمارات والتواصل مع تاجر إيراني لإرسال تلك الكمية من المخدرات إلى المياه الإقليمية اليمنية.



تعليقات القراء

معقول
يخرب بيتهم طنين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
31-03-2009 11:49 AM
هشام
يعني اليمن ناقصها
الجماعة هناك عندهم اكتفاء ذاتي
31-03-2009 11:50 AM
فلسطينة
لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا عيب يا الاردنية
31-03-2009 02:38 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات