إلقاء القبض على عراقي بعد فراره من سجن الجويدة


جراسا -

خاص - تمكنت الأجهزة الأمنية اليوم من القاء القبض على السجين الفار سعد النعيمي "عراقي الجنسية " الذي سبق أن تورط في التخطيط لعملية ارهابية على الساحة الأردنية وصدر حكم بحقه بالسجن المؤبد حيث تمكن من الفرار من مركز اصلاح وتأهيل الجويدة بتاريخ 19-6-2007 م .

كما تم اعتقال عدد من الأشخاص الذين قاموا بايواء النعيمي طيل هذه الفترة وتم ايداع المجرم السجن لأنهاء مدة محكوميته .


كما القت الاجهزة الامنية القبض على السجين الاردني معاذ بريزات بعد ايام قليلة من فراره من مركز اصلاح وتأهيل الجويدة .

ويشار الى محكمة امن الدولة كانت قد حكمت على المتهم بريزات بالاشغال الشاقة المؤقتة لمدة عشر سنوات عام 2006 على خلفية محاولته اطلاق نار على ضابط اميركي مكلف تدريب عناصر من الشرطة العراقية في مركز تدريب الموقر جنوب العاصمة عمان.


ويذكر ان المتهم النعيمي كان احد ستة متهمين حكم عليهم من قبل محكمة امن الدولة بالسجن في الثاني من نيسان من عام 2007 بينهم خمسة مدى الحياة بعد ادانتهم بالتآمر لتنفيذ هجمات ارهابية بينها الاعتداء على مطار الملكة علياء الدولي بالتنسيق مع تنظيم القاعدة".



تعليقات القراء

ام الخير
الله يهدي الشباب..............
30-03-2009 08:53 PM
lolo
كيف قدر يعيش سنتين هربان ؟!
31-03-2009 09:04 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات