وناسة نواب؟


لقد شاهد الالاف من الاردنيين والعرب والعجم الفيديو المسرب لجلسة نواب الشعب ,,, العيون المؤتمنة على الوطن والمواطن من الناحية الرقابية؟؟؟ ومن اجل ذلك فلا بد ان نكون منصفين في كلامنا مع تبيان حقيقة الفيديو,,, رغم انني على قناعة انه أخرج الان ليس لمصلحة الوطن والمواطن وحبا في الاصلاح وتطبيق العدالة والنزاهة التي ينشدها الجميع؟؟؟ بل لمصالح نواب وشخصيات لا تقل وناساتهكم عن وناسات هذا الشريط ؟؟؟ومن هنا لا بد من تبيان عدة امور :____
!--ان الفيديو لايعبر عن حال الطبقة السياسية الاردنية باكملها فيوجد بينهم(اي السياسيين) من يستحق الاحترام وان قل وهجهم وخفت نور ظهورهم هذه الايام,,, اقول ان الشريط لا يحتاج الى التعمق في التفكير فهو يعبرعن نفسه وعن الاشخاص الذين ظهروا فيه فقط؟؟؟
2— - مع كل احترامي وتقديري لشيوخ عشائرنا الاردنية وواجهاتنا المجتمعية والاصلاحية والتي اعتز وافتخر بها وبالكثيرمن رجالاتها ,,, الا ان الحلول في مثل هذه الامور يجب ان تكون عن طريق القضاء الاردني الفيصل العادل ؟؟؟ نعم فان اجلالنا لهم وتقديرنا لجهودهم لا ينقص من حقهم ومكانتهم شيئا ... خصوصا ان وكل الامر الى اهله وهو القضاء ؟؟؟ فمن باب لم الشمل واصلاح ذات البين ولملمة الامور وعدم نشر الغسيل ... استغل الكثيرين وخصوصا المستهترين هذا الامر ... فاصبح التجاوز والتطاول والقدح والذم والتشهير للاخرين ديدنهم في كل الامور,,,متيقنين ان هنالك سد عشائري ومجتمعي يحميهم بالحق أوالباطل؟؟؟وعلى مبدأ يا جبل ما يهزك ريح؟؟؟واكسر واحنا بنجبر؟؟؟.
3 انا مع ان الشريط لم يصور في 2012 وانه صور في 2009 والدليل ان عدد من النواب ومن بينهم المحامي الدغمي عند حل المجلس السابق كانوا في زيارة رسمية الى اوكرانيا لتقوية الروابط المجتمعية بين الشعب الاوكراني الصديق الجميل من جهة والنواب الاردنيين الممثلين للشعب الاردني من جهة اخرى وقد تكللت الزيارة بالنجاح وعاد جلهم من الزيارة بقمة العطاء والنشاط وحب العمل ,,,,,(ولن اتكلم كثيرا في هذا الموضوع)؟؟؟؟
4---أقترح على الحكومة ان تصدر بيان مقتضب وعلى لسان الناطق الرسمي السيد سميح المعايطة تمنع به شرب عصير التفاح وكل ما يثير الشبهات من ماكل ومشرب وخصوصا في مثل هذه المناسبات وتلك الجلسات ؟؟؟ وذلك من باب( حرص ولا تخون والجدران الها اذان) ولكي لا تخد ش صورة رموزنا البرلمانية والحكومية امام الراي العام؟؟او على الاقل ان يسن مشروع قانون يعرض على المجلس القادم يذكر اسم كل مشروب يقدم قبل الشروع في شربة ؟؟؟؟
اختم مقالتي باصناف الرجال والفهيم من الاشارة يفهم فهم ثلاثة:_
سابق ولاحق وماحق
فالسابق الذي سبق بفضله
واللاحق الذي لحق بابيه في شرفه
والماحق الذي سحق شرف آبائه وأجداده؟؟؟؟



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات