ضبط200 عبوة زيوت عشبية غير مرخصة في ياجوز


جراسا -

ضبطت المؤسسة العامة للغذاء والدواء اليوم الاثنين200 عبوة من الزيوت العشبية مجهولة التركيب الدوائي غير مرخصة معروضة للبيع في احدى مكتبات بيع القرطاسية في منطقة ياجوز.

وقال مدير عام المؤسسة الدكتور محمد الرواشدة الى وكالة الانباء الاردنية ان فرق التفتيش التابعة للمؤسسة أرسلت عينات من المواد المضبوطة الى مختبراتها لتحليلها وتحديد مكوناتها والتأكد فيما اذا كانت تحتوي على مواد ذات خصائص دوائية او مواد سامة.

واضاف ان المؤسسة بصدد اتخاذ اجراءات قانونية باغلاق المكتبة وتحويل مالكها وصاحب العلامة التجارية للمواد العشبية الذي يستخدم القنوات الفضائية لترويج منتجاته الى القضاء، مشيرا الى ان المكتبة غير حاصلة على ترخيص لبيع الزيوت العشبية.

واشار الى ان المؤسسة بدأت حملة تفتيش مكثفة منذ ثلاثة اشهر على محلات العطارة والتداوي بالاعشاب في مختلف انحاء المملكة



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات