النائب الكويتي السابق حجيلان المطيري يشيد بجهود وزير الداخلية نايف القاضي إثر تدخله لاحتواء خلافات اتحاد طلبة الكويت فرع الاردن


جراسا -

 خاص- أشاد النائب السابق الكويتي رجا حجيلان بجهود وزير الداخلية نايف القاضي إزاء تدخله في احتواء الخلاف الذي الذي شهده الاتحاد الوطني لطلبة الكويت فرع الاردن.

وكان النائب السابق حجيلان قد دعا نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الكويتي الشيخ الدكتور محمد الصباح إلى «التدخل لدى السلطات الاردنية المسؤولة لانهاء حالة الصراع التي حدثت في الاتحاد الوطني لطلبة الكويت- فرع الأردن وما صاحبها من احداث حول شرعية الاتحاد واختلاف في وجهات النظر بين ابنائنا الطلبة الدارسين هناك».

وقال حجيلان في تصريح صحافي لاعلام الكويتي ان «على وزيرة التربية ووكيلة الوزارة للتعليم العالي التدخل وحسم الخلاف وفق لائحة دستور الاتحاد الوطني لطلبة الكويت وان يتم العمل على سرعة انهاء هذا الجدل الدائر»، مثنيا على «جهود وزير الداخلية الاردني الذي ساهم في احتواء الامر وتفهم ابعاد خلاف الطلبة حول جدلية وشرعية الاتحاد المنتخب».

وأكد ان «ما حدث ليس له اي بعد سياسي وانما هو اختلاف في وجهات النظر بين ابنائنا الطلبة»، متمنيا ان «تسود الحكمة في النهاية وان يلتفت الطلبة لتحصيلهم العلمي لانه هو الأهم».



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات