يا اخي ما اصلج عيونهم


ما جعلني اكتب هذا المقال هو نقاش دار بيني وبين احد المرشحين عن القوائم الوطنية ,,,,وكما يقال رب صدفة خير من الف ميعاد...سبب النقاش انه اصابني قلق اثناء نومي من شده البرد وحرقة القلب ,,,, فما كان مني الا الهروب والصحيان ومشاهدة التلفاز والتواصل مع الاحباب ,,,ولكنني لم اظفر بالاصدقاء الذين اتواصل معهم بشكل دوري( المقاطيع من طبقتي) فكان الوقت بعد منتصف الليل وجلهم نيام ... فقلبت المقالات والذكريات والصحف والفيديوهات؟؟؟ وعندها ملت عيوني مشاهد القتل والتشرد والدمار التي تحيط بنا من كل صوب وحد؟؟؟ فلم يبقى امام عيني الا وجهتين اما النوم والرقص من البردو,, او التعرف على احد جديد فضفرت بسعادة المرشح قمت باظافته وعن حسن نية كما الكثير من المرشحين لعلي اجتاز عقدة النقد الدائم واقتنع بمرشح ,, ويكون صوتي له وخدمه للوطن والمواطن ؟؟والبعض الاخر منهم قد أضافني (موسم ولا بزعلو أحد منهم متواضعين الى ابعد الحدود ) ؟؟؟
وعندها دار بيننا هذا الحديث ,,,,,,
أنا:-مساء الخير سعادة المرشح,,اسف على الازعاج ممكن ندردش شوي؟؟؟
المرشح :وعلى الفور رد ,,,يا ميت اهلين؟؟؟كيفك اخبارك ,,كيف الاهل والصحة ,,,طمني عنك والله مشتاق ( مع اننا لا نعرف بعض من قبل ( قول مجاملة ومشيناها تدقوش كثير )
انا:---لقد اسرع الثلج في الذوبان وتهافتت الالاف الى الديوان واشرقت الشمس بعطرها الوردي عند قدومكم ليلة امس الى عمان,,فالشوارع اغلقت بالالاف والميادين تعطلت والارض اهتزت والسماء ازداد تالقها وابتهجت (طبعا رح تقولوا صايرهزيز ذنب ومن العيار الثقيل ..سامحوني بس هاد اسلوب المخابرات في بلاد الواق ويق (يعني رش علف) عشان تفهم مين الي قبالك دون ان توثر على نفسيته ومشاعره,,, وتجعل لنفسك مدخل الى قلبه
المرشح:---تسلم تسلم يا كبير عشان هيك احنا نازلين,,, يا أخوي الحمد لله معنا السماء بتبارك,,, والمواطنين تزمر وتغرد وتشارك... لا ولو شفت الرسائل والمكالمات والتعليقات من اشخاص موازرين لنا ومن كل مكان ولم يستطيعوا الحضور(وهون بلش الانفصام والقص عنده ,,شكلة من حبايب القذافي ,,معاهم الملايين ومش من الداخل عاد كل الي معهم 1000 ما طلعوش من الجد الرابع ومرارين الطريق وحبيبة الكنافة) ؟؟فقلت في نفسي (انداري مين الي بده يرسب لعاد) واكملت......
أنا :--كلامكم( وهنا بلش الجد عندي) عن الفساد كان له حيز كبير في اللقاء فماذا انتم بهم فاعلون(يعني انا على نياتي توقعت الزلمة تاب هو وكتلته لاني اعرف 10 مرشحين منهم متهمين بقضايا فساد اولهم طرف خيط فيها (لا تزعلوا يا حكومة معيش دليل)
المرشح:---يا اخي من لا يجتث الفساد في هذا البلد منا فهو كافر ومنافق ولا يخاف الله ولا يجب ان يصوت له(الاخ شد شوي على اباطه يعني لزوم الشغل) ولكنه سرعان ما انفش غضبه؟؟؟!!! وتذكر ان النار بكلامه ستدار من حول قرصة وقرص كتلته ,,, وعندها جلس وقال انا مع محاربة الفساد ولكن من خلال مجلس النواب الممثل الوحيد وصاحب القرار ؟؟؟وهنا قلت في نفسي كانك يا ابو زيد ما غزيت؟؟ما 90% من المرشحين كانوا نواب وجلهم مرر قانون الفوسفات وتهرب من جلسات كانت تهم الاحياء منا والاموات
انا : عندها قلت له نعدي موضوع الفساد لانه شائك ويحتاج الى كلام كثير ؟؟؟؟ أذا ما هي الحلول عند كم في موضوع البطالة وشح المياه والديون والمحروقات ؟؟؟
المرشح:يا اخي نحن وضعنا الخطوط العريضة لحل كل المشاكل فالبطالة سوف تعود الى الصفر والمياه ستحل مشاكلها والطاقة بعلاقاتنا سنوفرها والديون سوف نسددها؟؟؟فضحكت وقلت حماك الله يا هل نائب بكفي نقاش ,,,,وصح لسانك يا احمد حسن الزعبي حيث قال الي كندرته مخزوقة وحده فقط يحس بالم الطريق ,,,فهذه الطبقة البرجوازية المتحندره الى مجالس النواب كل عام ستقول لنا في يوم من الايام اذا لم يتوفر لكم الخبز فالكعك موجود ....سنح هيك مرشحين وسنحي اذا بروح اصوت لهيك متطفلين؟؟؟وحماك الله يا مجلسهم؟؟؟



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات