الحكومه بواد والشعب بواد


المثير للدهشه والإستهجان ان تصدر الحكومه القوانين المؤقتة والدائمة منها كقانون الإنتخابات النيابية الحالي الذي اعدته الحكومة السابقة على عجالةٍ وبصم عليه المجلس النيابي السادس عشر ومن كان حينها من اشد المعارضين عليه اضحى حالياً الحكومه ومن المقاتلين والمدافعين عنه !!!!.


ويظهر علينا وزير البلديات في الحكومه المؤقته ليعلن اغلاق ملف فصل البلديات نهائياً وتحديد موعداً مقدساً للإنتخابات البلديه القادمه وهو منتصف شهر ايلول القادم أي بعد حوالي تسعة اشهر من الآن ومبشراً بإنتخابات وحسب قانون الإنتخابات السابق , ومتعذراً ولضيق الوقت من امكانية تطبيق
مسودة قانون مقترح لا يغير كثيراً بالقانون القديم سوى استحداث مجالس محليه منتخبه للمناطق ( تسعة اشهر غير كافيه لإعداد القانون !!!! ) .


اسئله كثيره يسألها المواطنون ...


هل تسعة اشهر غير كافيه لإعداد قانون بلديات حضاري وويناسب المواطنين ؟؟؟ , هل يعقل ان يكون لواء يضم ستة بلدات وهو لواء بني عبيد التابع لمحافظة اربد دون بلدية واحده وان يكون اللواء الوحيد بالمملكه كذلك ؟؟؟!!! , هل هذا اللواء غير موجود بالقائمه الجغرافيه والخدماتيه الحكوميه ؟؟؟


هل وزير البلديات متيقن من استلامه نفس الوزاره في الحكومه المأموله البرلمانيه ؟؟؟ هل تبقى البلديات والمواطنين تحت رحمة ومزاجية وزراء البلديات ؟؟؟ هل تبقى الحكومه والحكومات بواد والمواطنين بواد آخر وما عليهم سوى التقبل والموافقه على القوانين وعلى مبدأ هذا ما عندنا خذوه ؟؟؟

 نرجوكم ايتها الحكومه ان تتكرموا وتسمحوا لنا بالنزول لواديكم او نتشرف بوجودكم بوادينا لنعمل سوياً على بناء الوطن الذي يجمعنا جميعاً وأن تكفّوا عن الإستخفاف بنا وبعقولنا وكأننا وافدين من جزر الواق واق .


مازن النمري



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات