التحقيق بتجاوزات في بلدية طبقة فحل تتعلق بسياسة التعيينات


جراسا -

خاص - باشرت وزارة الشؤون البلدية والقروية التحقيق بوجود تجاوزات في بلدية طبقة فحل في لواء الأغوار الشمالية عبر لجنة تم تشكيلها بهذا الخصوص.

وافاد شاهد عيان ان تشكيل اللجنة جاء بعد ان اشتكى مواطنون الى رئيس الوزراء عن وجود تجاوزات تحصل في البلدية خاصة فيما يتعلق بالتعيينات حيث تم تحويل الشكوى إلى رئاسة الوزراء التي حولت الشكوى إلى الرقابة والتفتيش في وزارة البلديات.

ونوه شاهد العيان الى أن القانون لا يحاسب البلديات فيما يتعلق بالتعيينات وان أعضاء البلديات يقومون بتعيين أقارب بشكل قانوني مما ينعكس على طالبي الوظائف بهذه البلدية.



تعليقات القراء

ابن الاغوار
بتصدقو هدا الاكلام فالوزارة كلها تجاوزات يادولة الرئيس
29-03-2009 12:13 PM
فايز غ غ
لو يحلو هالبلديات احسن لان موظفي الوزارة هم المستفيدين والوزير مسلم نفسه الهم .....يعني فكركم الوزير بعلم شو بصير بالبلديات
29-03-2009 12:39 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات