لص روسي يسرق محل مجوهرات في الصويفية .. والصدفة اوقعت به في المفرق


جراسا -

تمكن رجال الامن  في مديرية شرطة محافظة المفرق من القاء القبض يوم امس على أحد الأشخاص من جنسية روسية  وبحوزنه كمية كبيرة من المجوهرات. 

    وحول التفاصيل قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الأمن العام الرائد محمد الخطيب أنه يوم أمس وأثناء قيام احدى دوريات الشرطة بالواجب الرسمي تم ايقاف احدى المركبات ويقودها شخص من جنسية أجنبية ولاحظ العاملين في الدورية ارتباك كبير على هذا الشخص الأمر الذي دفعهم للتحقق من هويته ومن الموجودات التي بحوزته ..  وتبين بعد ذلك وجود كمية كبيرة من المجوهرات بحوزته ادعى أنها ملكه وهو يحاول أن يهربها خارج البلاد.

     وأضاف الرائد الخطيب أنه وبتوجيهات من قيادة جهاز الأمن العام تم تحويل المركبة والشخص لقيادة أمن اقليم العاصمة / شعبة البحث الجنائي للتوسع في التحقيق مع الشخص ومعرفة مصدر هذه المجوهرات ... وتشير التحقيقات الأوليه الى أن هذا الشخص قام بسرقة محتويات أحد محلات المجوهرات في منطقة الصويفية أول أمس ولاذ بالفرار ... كما اشارت التحقيقات أن الشخص تمكن مساء يوم الخميس من الدخول الى محل المجوهرات بواسطة احداث ثقب كبير في سطح المحل ومن ثم الدخول وسرقة القاصة الحديدية .

 وتابع الرائد الخطيب أنه تم استدعاء صاحب المحل وجرى الكشف على محل المجوهرات وطلب من صاحب المتجر تحديد كميات هذه المجوهرات وقيمتها المالية في حين تستكمل الشرطة اجراءاتها التحقيقية مع الشخص المضبوط .



تعليقات القراء

نايف راشد شديفات
الله يحيي رجال الامن ، ويديم الامن علينا بقيادة صاحب الراية الهاشمية جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين حفظه الله ورعاه0
29-03-2009 11:06 AM
مواطن
هذا الروسى عبيط طمعان فى الشعب الاردنى ليش ما راح على دوله خليجيه مليانه بالروسيات

اللى نازلين هبش ودبش
29-03-2009 11:37 AM
خريج روسيا
هذا اسلوب السرقه متبع بروسيا وكانت هنالك سرقات كثيرة بحفر الجدار او السقف او الارض حيث لا يوجد عليها اجهزة إنذار والطريقة لتجنب هذه السرقات هو تركيب اجهزه إنذار تستشعرتحرك الهواء الساكن داخل المحل.
30-03-2009 09:04 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات