الخطيب يستهجن تصريحات رئيس الاتحاد الوطني لطلبة الكويت في الاردن


جراسا -

استهجن الناطق الاعلامي باسم مديرية الأمن العام الرائد محمد الخطيب التصريحات التي وردت على لسان الطالب نواف ناصر العلاج رئيس الاتحاد الوطني لطلبة الكويت فرع الاردن لموقع الآن الالكتروني بتاريخ 27/3/2009 والتي أورد فيها قيام وزارة الداخليه الاردنية ممثلة بالاجهزة الأمنية بالسماح لعدد من الطلبة الكويتيين باقتحام مبنى الاتحاد بالقوة والتدخل في شؤون الانتخابات الخاصة بهم .

    وأكد الخطيب أن الطالب العلاج أجرى اتصالاته مع وزارة الداخلية عصر يوم الخميس الموافق 26/3/2009 مدعياً وجود عراك ومشاجرة كبيرة داخل مبنى الاتحاد ... في منطقة خلدا / عمان وهو أمر لم يحصل ابداً وعلى الفور تم التنسيق فيما بين محافظ العاصمة ومديرية شرطة شمال عمان للتحرك الى الموقع وفض المشاجرة وانهاء العراك ... ولدى وصول نائب مدير شرطة شمال عمان وقوة أمنية من المركز الأمني المختص ومرتبات من البحث الجنائي والأمن الوقائي حوالي الساعه الرابعه والنصف عصراً تبين بأن مبنى الاتحاد مغلق بالاقفال والجنازير ... وتم الاستفسار من المجاورين وأكدوا بعدم وجود مشاجرات وأن المبنى خالٍ من الصباح ولا صحه لادعاء الطالب العلاج رئيس الاتحاد .

   وأضاف الخطيب بأنه بعد أكثر من ساعة ونصف حضر الطالب العلاج الى الموقع واستفسر نائب مدير الشرطه منه عن الواقعة وأبلغه العلاج أن الاجتماع سيعقد الساعه السابعة مساءاً وأنه طلب من الداخلية التدخل خوفاً من وقوع اشكالات .

    وأشار الخطيب أنه تم تثبيت محطة أمنية مؤلفة من البحث الجنائي والأمن الوقائي وعدد من أفراد الشرطة خارج مبنى الاتحاد لاظهار التواجد الأمني ومعالجة أي طاريء .

    وتابع الرائد الخطيب بأنه وبعد الساعه السادسة والنصف مساءاً بدأ عدد من الطلبة التوافد الى مقر الاتحاد ( أعضاء الهيئة التنفيذية ) وباشروا بفتح الاقفال الخاصة بالمقر والدخول وأثناء ذلك طلب العلاج من الشرطة منع بعض الطلبة الكويتيين من دخول المقر وهم مجموعه من الطلبه الكويتيين الذين لم يعترفوا بشرعية رئيس الاتحاد ... وتم ابلاغه أن ذلك ليس من واجبهم وأن عملهم يقتصر على حفظ الأمن والنظام وكذلك تم ابلاغه في حال وجود خلافات بين الطلبة عليه اتباع الطرق الرسمية من خلال سفارة بلاده مع الجهات المعنية .

   وأكد الخطيب بأن الاجتماع بدأ وانتهى دون خلافات وحضره أكثر من 35 طالب الذين بدورهم شكروا الأجهزة الأمنية على تواجدهم وحسن التعامل وتوفير الأجواء المثالية .

    وأشار الخطيب بأن ما نشر على لسان الطالب العلاج عارٍ عن الصحة ويخدم اتجاهاته ونترك الأمر لسفارة بلاده لاتخاذ الاجراءات المناسبه   .



تعليقات القراء

laith_niserrat
كبير يا رائد محمد يا خطيب بصراحة اجد شفافية بكلامك بالنسبة للكوتية كلهم 35 نفر وبدهم انتخابات هلا عمي
29-03-2009 09:47 AM
علي
لماذا لا يتم ابعادهم عن البلد كما تقوم الكويت وقطر بابعاد الاردنيين بدون سبب؟
29-03-2009 05:35 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات