عام أمس مضى .. وأتى عام اليوم


عام ودعناه بجده وجديده وقده وقديده وناره وحديده وبسخرية البعض ووعيده وبغلائه ووباء وقع على البشر وطالنا شرر ، ولكننا تجاهلنا الخبر فيا ترى هل من ذلك نعتبر وننتبه لما هو قادم لا سمح الله قد يكون اغبر، والكل منا يتضرر ونفوت الفرص المتتالية على عدونا الذي لا يريد لنا أن نلحق البشر.
عام مضى بالأمس ودعناه فالواجب من جميعنا ان لا نلتفت لما ترك لنا من أثر، هكذا الواجب إذ أردنا أن نكون قدوة للغير وللنظر الي مصر ماذا جرى ويجري كل يوم وتتناقل الفضائيات الصهيونية أكثرها... مشوه الخبر ولا يريدون لنا الخير والتقدم والتطور ويحاولوا دوما أن لا نستقر.
فعام ودعنا بالأمس والأحداث تتوالى في محيطنا وحوالينا وفي شرق أوسطنا وفي سوريا بجوارنا ، وهي عربية القطر علوية العهر أسدها لم يبقي ولا يذر قتل ما قتل وحرق اليابس والأخضر... دمر البناء والعمار وجعلها خراب على رؤوس قاطنيها وهدم الحجر، والعالم يتفرج وروسيا والصين يهددان باستخدام الفيتو وأمريكا ربيبة الصهيونية ورأس الماسونية تراقب الوضع عن كثب بواسطة صناعي القمر.
ولاجئي سوريا يتدفقون على دول الجوار للبحث عن الأمن والآمان وحب العيش بدون ترف وفي الخيام ، سكنوها وتهب عليهم الرياح وتتطاير من خيامهم بعضها وتتشرد العوائل الذين انتشر متسويليهم بحثا عن ستر الحال ورزق العيال ويهطل عليهم المطر فهذه أقدار امتنا ان تبقى شعوبها دوما في خطر....
ما السبيل بنو قومنا بعد ان تذللنا للقاصي والداني واصبحت في المقدمة دول سموها وسمنوها ...ومنها قطر الملاذ الآمن للباحثين عن حماية من قصر الشرر فهزلت والله ان مصر العروبة والتاريخ تضمحل وتختزل وتتبخر... وجهلة الاقوام واقزامها يتبختر وبيده ناهي الأمر وهو عند الله غير معتبر ..
ألا تعتقدون أن القيامة بعد أن ظهرت علاماتها ستتأخر... بعد ان أوسد الأمر لغير أهله يا بنو يعرب وانتم أواسط الخلق وشهداء عليهم وعليكم يكون شهيدا شفيعكم صلوات ربي عليه وسلامه وهو خير من خلق الله مسير الكون بدقة وانارها بنوره والكواكب من خلقه ومنها الشمس والقمر.
واختم مقالي باختصار وبعض الكلمات ساكتبها في هذا الصباح من عامنا الجديد الذي طل علينا بيومه السعيد انشاء الله ، خالق الكون وكرم بن آدم وهم العبيد لله الواحد الوحيد الفعال لما يريد والقادر على كل جبار عنيد...ندعوك ربنا ان تجعل عامنا هذا خير من العام الذي ودعنا بالأمس وأن تجعل أيامه أيام خير وبركة وأيام سعد وسعاده للبشرية عامة ويعم السلام والأمن على كافة الاقطار والامصار .
ربي هيئ لنا سبل الرشاد لإسعاد العباد وبناء البلاد لتدوم الحياة بخيرها المقدر من الله العزيز الأكبر، اللهم يا رب فرج عن امتنا الكرب واهدي حكام العرب لما تحب وترضى وارزقهم البطائن الصالحات ، وابعد عنهم الفساد والمفسدين وقربهم لك وللدين ولا تتركهم العوبه بيد الصهاينة والغربيين ، واهدهم واهدى بهم من يقتدي بهم وارزقنا من رزقك الواسع .
وخفف عنا ما ابتلينا به من غلاء وقع علينا وفرض على شعوبنا ويفرضه علينا حكامنا تلبية لمطالب الغرب ومؤسساته اللهم حجمهم وألجمهم بلجام الحق ولجام الصدق لشعوبهم ، التي لا تملك الحول ولا القوة إلا بك وأنت خالق الكون ومدبر الأمر فدبر امرنا ربنا لأننا لا نحسن التدبير، تباركت ربي وتعاليت سبحانك ربي وبحمدك تكون الصالحات وبطاعتك تكثر البركات ، فبارك لنا فيما رزقتنا والهمنا على قول الحق وهو أحق أن يحق.
Saleem4727@yahoo.com



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات