حراك حي الطفايلة يودع 2012 بمسيرة ليلية


جراسا -

خاص - شارك العديد  أبناء حي الطفايلة في  مسيرة ليلية انطلقت من أمام مسجد جعفر الطيار في الحي، وصولا إلى مكتب بريد جبل التاج، للمطالبة بانجاز اصلاحات دستورية، وتأكيدا على موقف الحراك من الانتخابات النيابية.

وعبّر المشاركون عن اصرارهم أن يكون ختام عام 2012 على طريقتهم الخاصة والتي أمضوا بها عامهم مطالبين بالاصلاح ومحاربة الفساد والفاسدين، مطالبين في ذات السياق باستعادة أموال الدولة وأراضيها التي سجلت بأسماء أشخاص شغلوا مناصب عليا في الدولة.

وتلا الناشط في الحراك عبد المهدي العكايلة البيان الصادر عن الهيئة الادارية في الحراك، حيث أكدوا فيه على مطالبهم الاصلاحية التي خرجوا من أجلها، والمطالبة بتشكيل حكومة انقاذ وطني تنهي الأزمة التي تعاني منها البلاد.

واستنكر البيان تصاعد الحديث عن مشروع الكونفدرالية، الذي 'يهدف في مجمله للتفريط بحق العودة'، مؤكدا على رفض تلك 'المشاريع المشبوهة'.

وهاجم استقبال رئيس وزراء العدو الصهيوني بنيامين نتنياهو في ظل تلك الأحاديث، وقبيل اجراء الانتخابات النيابية.


وهتف المشاركون:

عيب ع المخابرات.. بكفيكم تهديدات
علّا يا بلادي علّا.. الموت ولا المذلة
سمعلي المخابرات.. ابن الأردن لا ما مات
سمعلي المخابرات.. قاطعنا الانتخابات
اهتف اهتف لا تتذمر.. ما في عنا ولا خط احمر




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات