"أردن أقوى"اشراقة مميزة في سماء الحياة النيابية


جراسا -

خاص - في ظل التنافس الشديد الذي يشهده مضمار السباق الانتخابي يبدأ شعاع شمس "أردن أقوى " بالإشراق في برنامج مميز يلامس هموم المواطن الذي أرهقته الوعود الانتخابية الزائفة .

"أردن أقوى" التي تترأسها الإعلامية المتميزة بنبضها الصادق للوطن الدكتورة رلى الحروب تعتزم اقامة مهرجان ضخم لاشهار برنامجها الانتخابي واعضاء كتلتها التي تضم 11 شخصية عرفهم الوطن في شتى الميادين ناطقين بحسه وهمه ، يوم الخميس 3-1-2013 تحت شعار " كفانا فقرا ..كفاهم كذبا ..قادمون لاستعادة الوطن " في تمام الساعة الثالة والنصف عصرا "3:30" في الساحة المقابلة لمبنى وزارة الصحة القديم في جبل الحسين و التي تقع بالقرب من مطعم اجياد .

وعلمت "جراسا" من مصادر مقربة من الكتلة أن الكتلة ستقوم بدعوة العديد من المترشحين على دوائر العاصمة الانتخابية اضافة الى شخصيات سياسية واعلامية واجتماعية ناشطة .










تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات