موظفو شركة نافذ يطالبون النسور بالتدخل الفوري لحل قضيتهم العالقة مع الشركة


جراسا -

خاص - طالب موظفو شركة نافذ للخدمات اللوجستية رئيس الوزراء عبدالله النسور بالتدخل الفوري لحل قضيتهم العالقة مع الشركة منذ ما يقارب الواحد والعشرين يوماً على آثر توقفهم عن العمل لـعدم استجابة الشركة لمطالبهم.

ونوه الموظفون في الرسالة التي وجهوها لرئيس الوزارء 'أن إدارة الشركة قامت بإصدار كتب فصل بحقهم إلى جانب عدم صرف رواتبهم ومستحقاتهم المالية للشهر الحالي كانون الأول'.


ولفت الرسالة 'أن كل من رئيس سلطة العقبة الاقتصادية ومحافظ العقبة إلى جانب مكتب العمل في محافظة العقبة تخاذلوا عن حل قضيتهم لهذا لجأوا إلى مناشدة رئيس الوزراء بالتدخل السريع لحل قضيتهم'.


وحمل الموظفون رئيس الوزراء مسؤولية عائلاتهم وما سيحصل لها في حال تم رفضهم من عملهم.


يذكر أن مطالب الموظفين المضربين تتمثل بإرجاع الموظفين الموقوفين عن العمل وعددهم سبعة ، وشطب جميع الإنذارات المجحفة ما بعد الاتفاق الجماعي، والتزام وتعهد الشركة بالاتفاقية السابقة، والعمل على تحقيق كل ما ورد فيها، وتعديل النظام الداخلي للشركة الذي يحتوي على عقوبات تحت 94 بندا.

وتاليا نص الرسالة التي وجهها موظفو الشركة لرئيس الوزراء:

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات