بني ارشيد: سنفصل كل من ترشح للانتخابات خلافاً لقرار الحركة


جراسا -

أكد نائب المراقب العام لجماعة الإخوان المسلمين زكي بني رشيد ان ترشح أثنين من الجماعة للانتخابات النيابية استثناء لا يمكن الاستنتاج من خلاله بان هنالك عدم رضا بقبول لقرار المقاطعة داخل الحركة.

وقال بني رشيد ان قرار المقاطعة اتخذ بالإجماع داخل مجلس الشورى، مؤكدا ان الجماعة بانتظار معلومات كاملة من الشُعب المنتسب اليها المرشحين للبت في أمرهم.

وبين انه سيتم احالة المرشحين الى اللوائح حيث تقوم مؤسسات داخل الحركة بالنظر في مخالفاتهم وتصدر الحكم بحقهم،مشيراً الى ان الجماعة فصلت في حالات سابقة من شاركوا في الانتخابات عندما كانت مقاطعة او من ترشحوا خلافا للقوائم المحددة عندما شاركت.

وكانت جماعة الاخوان المسلمين فصلت 4 من اعضائها قبل نحو سنتين بعد ان خالفوا قرار الجماعة بمقاطعة انتخابات مجلس النواب السادس عشر (عام 2010) وترشحوا الى الانتخابات.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات