الرصيفة : توقيف متهم طعن شقيقته لصراخها بوجه والدتها المريضة


جراسا -

 خاص - قرر مدعي عام محكمة الجنايات الكبرى القاضي فواز الغرير اليوم الاثنين توقيف متهم 15 يوما في مركز اصلاح وتأهيل جويدة بعد ان اسند له تهمة القتل القصد لشاب طعن شقيقته المطلقة 5 طعنات بحربة لصراخها بوجه والدتها المريضة.

ونوه مصدر امني ان مشادة كلامية كانت قد نشبت بين شاب " 37 " سنة بمدينة الزرقاء وشقيقته دون التوصل الى اسبابها حتى الان وعلى اثرها استل المتهم سكينا " حربة " ونحر شقيقته حتى فارقت الحياة ولم يتركها الا جثة هامدة.

ولفت المصدر ان المجني عليها مطلقة رغم انها تزوجت 3 مرات وتم التعميم على تغيبها عن منزلها عدة مرات كان اخرها قبل نحو اسبوع وان الجاني صاحب اسبقيات عديدة ويوقع اقامة جبرية باستمرار.

ونوه المصدر ان عناصر بحث جنائي الرصيفة تلقو بلاغا يفيد بقتل امرأة طعنا بالسكين حيث انتقل الرائد خالد الخالدي مدير البحث الجنائي الى موقع الجريمة لاخذ الادلة ومعرفة اسباب ودوافع الجريمة .

ولفت المصدر انه عقب ارتكاب الحادثة مباشرة تم نقل الجثة الى مستشفى فيصل بعدما فشلت المساعي في انقاذها ليتم التحفظ عليها وعرضها على الطب الشرعي ، فيما بدأت شرطة الرصيفة تحقيقاتها المكثفة لكشف ملابسات الحادث.

ونوه المصدر ان شقيق المغدورة اقدم على نحر القتيلة بعدد من الطعنات بمختلف انحاء جسمها ومن ثم قام على نحرها دون فصل عنق الفتاة عن جسمها.

وقال المصدر انه عند الساعة التاسعة والنصف من صباح الاحد الماضي تبلغت غرفة العمليات بلاغا من احد المواطنين يفيد بتعرض سيدة في منطقة عوجان للطعن من قبل شقيقها ، منوها الى انه وعلى الفور من تلقي البلاغ تم توجيه عناصر الامن الى الموقع وقد اسهمت سرعة الانتقال في العثور على الجاني وضبطه في حينه فيما جرى محاولة اسعاف المجني عليها وهي مواطنة في نهاية العقد الثالث من العمر الا انها فارقت الحياة وتم التحفظ على المتهم واداة الجريمة وهو مواطن في العقد الثالث من العمر ، فيما تشير الافادات الاولية بانه تغيب شقيقته عن المنزل عدة مرات قد يكون دافعا رئيسيا للقتل فيما باشر المختصون استكمال الاجراءات اللازمة في الواقعة والتحقيق مع المتهم.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات