موظفو مياه الكرك يعلنون اضرابا مفتوحا عن العمل


جراسا -

اعلن موظفون في مديرية مياه الكرك ومحطات المياه والمكاتب التابعة لها في مختلف مناطق المحافظة اليوم الاثنين اضرابا مفتوحا عن العمل.

ويطالب الموظفون  المضربون بالغاء قرار نقل مدير ادارة مياه الكرك سامرالمعايطة الذي تم نقله من المديرية على خلفية تلك المطالب ، اضافة إلى المطالبة باعادة العمل بنظام الحوافز الذي تقرر ايقافه ، وكذلك تقديم قروض مالية للموظفين ومنحهم حوافز مالية تتناسب وحجم المبالغ المالية التي يتم تحصيلها من المواطنين لقاء استهلاك المياه اسوة بالمؤسسات الخدمية الاخرى التي تحصل اموالا من المواطنين ، ثم المطالبة بصرف علاوات لرؤساء الاقسام العاملين في اقسام الصيانة والتشغيل المختلفة في المديرية.

وطالبوا بشمول ابنائهم في المكرمة الملكية في الدراسة ومنح حوافز متنوعة لهم مثل محاسبة الموظفين عن استهلاك المياه باسعار مخفضة وبدل مناوبات وعن قيادة السيارات ومناطق نائية .

وسيقوم الموظفون بصياغة هذه المطالب ورفعها إلى سلطة المياه واعطائها فرصة شهر لتنفيذها والا فانه سيصار إلى معاودة الاضراب المفتوح.

ونوه مدير ادارة مياه الكرك ان جميع مطالب الموظفين تم رفعها إلى وزارة المياه بكتب رسمية ونحن بانتظار الرد عليها, مطالبا الموظفين العودة إلى اعمالهم التي تمس حياة المواطنين مباشرة ، وان الادارة تتابع مطالب العاملين فيها وتؤكد اهمية تحقيقها من اجل تحسين اوضاعهم المادية والمعيشية على حد سواء.

وكان الموظفون قد نظموا اعتصاما مماثلا في شهر اذار الماضي وقدموا مطالبهم إلى الجهات المعنية في وزارة المياه الا ان الاخيرة لم تستجب لمطالبهم ، مؤكدين استمرار اعتصامهم لحين تحقيق جميع مطالبهم المشروعه وفق قولهم.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات