مجهولون يعتدون على مقر "الوحدة"في الزرقاء


جراسا -

خاص - أقدم مجهولون ليلة أمس السبت على اقتحام المقر الفرعي لحزب الوحدة الشعبية في الزرقاء، حيث قاموا بكسر الباب الرئيسي للمقر وباب إحدى الغرف وخلع أحد الأدراج وبعثرة الأوراق التي بداخلها.


من جهته اكد الحزب في بيان له وصل "جراسا " :"إننا في حزب الوحدة الشعبية ندين هذه العملية الجبانة ونحمّل الحكومة وأجهزتها المسؤولية التامة عن مثل هذه الافعال التي من شأنها زيادة حالة التأزيم التي تعيشها البلاد ،ويؤكد الحزب بأنه مؤسسة وطنية وعلى الحكومة حماية الممتلكات العامة والخاصة بموجب القانون ، ويؤكد الحزب بأن مثل هذه الافعال لن تثنيه عن مواقفه وحقه في التعبير المكفول الذي كفله الدستور" .


و يذكر أن الاعتداء تأتي بعد أيام على إقامة فعالية جماهيرية في مقر الحزب بالزرقاء في ذكرى انطلاقة الحزب أكد فيها  الحزب التأكيد على موقفنا بمقاطعة انتخابات "الردة عن الإصلاح".

وقد أصدر الحزب التصريح الصحفي التالي :


تـصـريـح صـحـفــي


اعتداء على مقر حزب الوحدة الشعبية الديمقراطي في الزرقاء

تعرض مقر حزب الوحدة الشعبية الديمقراطي الاردني في الزرقاء لعملية اقتحام، والعبث في بعض محتوياته.
وإذ يدين الحزب هذا الاعتداء على مقر الحزب في الزرقاء فإنه يحمل الحكومة وأجهزتها المسؤولية التامة عن هذه الأفعال التي من شأنها زيادة حالة التأزيم التي تعيشها البلاد، ويؤكد الحزب بأنه مؤسسة وطنية ومن مسؤولية الحكومة حماية الممتلكات العامة والخاصة بموجب القانون.
ويؤكد الحزب بأن هذه الأفعال لن تثنيه عن مواقفه وحقه في التعبير الذي كفله الدستور.

حزب الوحدة الشعبية الديمقراطي الأردني / الزرقاء








تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات