وريكات يحذر من التدخل بالتفتيش على الفنادق السياحية


جراسا -

في حملة وصفت الاولى من نوعها حذر وزير الصحة الدكتور عبداللطيف وريكات من التدخل في مجريات الحملة التفتيشية على الفنادق السياحية المنوي تنفيذها من قبل المؤسسة العامة للغذاء والدواء وعلى عدم التهاون مع اي مخالفة.

ونوه وريكات في تعميم للمؤسسة انه منح الصلاحية المطلقة في التعامل مع المخالفات للمؤسسة ، وان المؤسسة العامة للغذاء والدواء باشرت ولاول مرة في حملة تفتيشية على الفنادق السياحية.

ولفت وريكات انه اوعز انه الى المؤسسة باتخاذ الاجراءات القانونية بحق اي فندق يثبت وجود مخالفات صحية فيه ، وانه شدد على ان الوزراة ستقوم بالافصاح امام وسائل الاعلام عن أي جهة او شخص يتوسط او يتدخل بعمل المؤسسة وحملاتها التفتيشية.

ويذكر ان الحملة التفتيشية على الفنادق السياحية من قبل المؤسسة تعد الاولى من نوعها.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات