رئيس الوزراء المصري لـ"جراسا" : علاقتنا بالاردن الى الافضل


جراسا -

خاص - اسلام صوالحة - اكد رئيس الوزراء المصري الدكتور هشام قنديل ان العالم العربي وافريقيا يترقبون مصر حتى تنهض لكي يتبعوها.

وقال قنديل ان رئيس الوزراء الاردني د.عبدالله النسور قال له ان الاردن والعرب ينتظرون نهوض مصر , مؤكدا قنديل انه سبق وان سمع هذا الكلام من مسؤولين افارقة , قائلا "لن نخيب ظن العرب وافريقيا "

واكد قنديل لـ"جراسا" خلال لقائه مع الجالية المصرية في مبنى السفارة المصرية بعمان مساء اليوم ان العلاقات الاردنية المصرية "قوية ومتينة وستكون افضل مستقبلا" .

ووصف قنديل لقاءه بجلالة الملك بالايجابي والمميز,  حيث ناقش مع جلالته ملف الازمة السورية والقضية الفلسطينية اضافة الى العلاقات الثنائية بين البلدين .

واكد قنديل ان ملف الطاقة والعمالة في طريقها الى الحل وتم التوافق بين البلدين على حل كافة الامور العالقة بين البلدين الشقيقين.

وكشف قنديل عن نية احد المستثمرين المصريين الذي رافقه في الزيارة استثمار 350 مليون دولار في مشاريع سياحية في الاردن .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات