رئيس الوزراء المصري يصل الى عمان

رئيس الوزراء المصري هشام قنديل

جراسا -

وصل رئيس الوزراء المصري الدكتور هشام قنديل الى عمان اليوم الخميس في زيارة رسمية يقابل خلالها جلالة الملك عبدالله الثاني.

كما يتراس رئيس الوزراء المصري ورئيس الوزراء الدكتور عبدالله النسور اجتماعات اللجنة العليا الاردنية المصرية المشتركة في اعمال دورتها الثالثة والعشرين.

وجرى لرئيس الوزراء المصري استقبال رسمي لدى وصوله دار رئاسة الوزراء حيث كان في استقباله رئيس الوزراء الدكتور عبدالله النسور ونائب رئيس الوزراء وزير الداخلية الدكتور عوض خليفات.

وعزفت الموسيقى السلامين الملكي الاردني والجمهوري المصري واستعرض رئيسا الوزراء حرس الشرف الذي اصطف لتحية الضيف .

كما كان في الاستقبال وزير الطاقة والثروة المعدنية وزير النقل علاء البطاينة ووزير الدولة لشؤون رئاسة الوزراء نوفان العجارمة ووزير الدولة لشؤون الاعلام وزير الثقافة سميح المعايطة ووزير العمل نضال قطامين وعدد من المسؤولين والسفير الاردني لدى القاهرة بشر الخصاونة .

ويرافق رئيس الوزراء المصري وفد يضم وزير القوى العاملة والهجرة خالد الازهري ووزير البترول والثروة المعدنية اسامه كمال والسفير المصري لدى الاردن خالد ثروت وعددا من المسؤولين .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات