"أمن الدولة" تكفل 13 معتقلا .. "اسماء"


جراسا -

قررت محكمة امن الدولة الموافقة على تكفيل 12 معتقلا من معتقليالحراك اليوم الاثنين.،وكان جلالة الملك عبدالله الثاني وجه الحكومة لاتخاذ الإجراءات القانونيةللإفراج عن الموقوفين على خلفية الاحتجاجات التي حدثت في بعضالمناطق على قرارات الحكومة المتضمنة تحرير أسعار المشتقات النفطيةفي 13 تشرين الثاني الماضي.

ونوه وزير الدولة لشؤون الإعلام وزير الثقافة الناطق الرسمي باسم الحكومةسميح المعايطة "أن الحكومة اتخذت القرار بالإفراج عن المعتقلين لدى نيابةأمن الدولة ويبقى الإفراج عنهم منوطا بالاجراءات القضائية"، مشيرا إلى أنالإفراج مسألة وقت.

ولفت المعايطة ان عدد المفرج عنهم يبلغ 116 شخصا ولم يبق سوى13 موقوفابتهم الاتفاق الجنائي او الخطف وحجز الحرية ومنهم من تبلغ اسبقياته 33 اسبقية.

وتاليا اسماءهم المكفلين :

أحمد ابو صفية
اياد ابو عجمية
عبدالله الشاقلدي
عدنان القريماوي
طارق الجمال
طارق رضوان
نضال رضوان
احمد البدوي
عمر فريج
عيسى شريف
عمر ابو يحيى
موسى ابو مازن.
محمد صلاح إسماعيل.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات