الملك يوجه الحكومة بعدم إقامة أية احتفالات بعيد ميلاده


جراسا -

وجه جلالة الملك عبدالله الثاني الحكومة بعدم إقامة اي احتفالات رسمية ومن أي جهة حكومية بمناسبة عيد ميلاد جلالته، بحسب وزير الدولة لشؤون الاعلام والاتصال وزير الثقافة الناطق الرسمي بأسم الحكومة سميح المعايطة.

وقال المعايطة لـ «الرأي» ان التوجيهات الملكية السامية تعبر عن رؤية ملكية تحرص على ترشيد الانفاق وتأتي استكمالا لتوجيه ملكي صدر منذ سنوات باعتبار يوم عيد ميلاد جلالته يوم عمل وليس عطلة رسمية.

وأشار إلى ان الاحتفالات ستكون فقط بمبادرة من جهات شعبية ودون أي توجيه وتحل مناسبة عيد ميلاد جلالة الملك عبدالله الثاني في الثلاثين من كانون الثاني المقبل.

ودأب جلالة الملك على التوجيه دوما لتكريس نهج العطاء والعمل والانجاز في ايام الاعياد والمناسبات الوطنية وفي كافة المناسبات.

واكد جلالة الملك في كافة المناسبات ان المواطن الاردني يقع على راس اولويات واجندة جلالته عبر التواصل الدائم مع ابناء شعبه وتلمس احتياجاتهم وهمومهم، في ابهي صور النهج الملكي السامي الذي يضع كرامة الانسان الاردني فوق كل اعتبار ولا يقبل الا الافضل للاردنيين في كافة شؤون حياتهم.

الراي



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات