صاحبة الجلالة تكشر عن انيابها


لقد دخلت شبكة الانترنت التي اصبحت في متناول الجميع صاحبة الجلالة الى ارقى مكان لها . وادخلتها من جميع الابواب حتى المؤصدة منها . وفتحت لها جميع النوافذ المغلقة . وحصلت من خلالها على كل ما تحتاج الية وبسرعة مذهلة . ومن امام الرقيب العاجز عن اتخاذ اي اجراء لانها تفوق قدراته . وتخلف القوانين والانظمة الحكومية المعمول بها .
صاحبة الجلالة والقائمين عليها "الصحافة والاعلام " دائما تعيش لعبة الشد والجذب مع الحكومة . فتارة ترخي الحكومة الحبل على الغارب للعديد من الاسباب . وحسب ثقافة الرئيس المسؤول لصحفيين والصحافة ويتجاوزوا جميع الخطوط وينفسوا عن انفسهم وعن المواطنين . وتارة تشد الحبل مهددة بالقوانين والانظمة والتراخيص والسجن لمن يتجاوز .
اليوم صاحبة الجلالة تكشر عن انيابها مستعينة بشبكة الانتر نت ووسائل الاتصال . ضاربة بعرض الحائط كل ما يعيقها . فاصبح الجميع يكتب وينشر ما يريد من خلال العديد من وسائل الاتصال . المدونات , الايميل, الفيس بوك .....
فلم تعد قوانين وانظمة الحكومة التي كانت تصدر حسب مزاج المسؤول ولحمايتة وحماية الفساد . ولتضليل الراي العام عما يحدث . تفيد وتحجب الحقيقة عن المواطن . بسبب عجز الرقيب من المتابعة وحصر مكان المعلومة . واستطاعت ان تكشف ما يواجهه المواطن يوميا من حرمان لحقوقة وتوصيل المعلومة الى المسؤول بسرعة وسهولة .





تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات