دفاع مدني الكرك ينقذ 5 أشخاص داهمتهم السيول الجارفة


جراسا -

 خاص- داهمت السيول مناطق متعددة في ساعة مبكرة من صباح يوم الثلاثاء في محافظة الكرك وشكلت منسوب عال من التجمعات المائية في المناطق المحاذية للأودية، فيما تعرض خمسة أشخاص من مواطني منطقة الدبة لمحاصرة السيول لمركبة كانوا يستقلونها.

وإثر تبليغ الدفاع المدني بالواقعة، وبعد ان عجز المواطنون من مساعدتهم، حضرت فرق الدفاع المدنيوتم انقاذهم بسجب مركبتهم الى مكان آمن. .

واوضح مديردفاع مدني محافظة الكرك العقيد ايمن مدانات ان الخمسة اشخاص حوصروا داخل مركبتهم التي غطتها المياه بارتفاع 5ر1 متر، الامر الذي تطلب استخدام السلالم والاليات الرافعة لانزال المنقذين الذين فتحوا ابواب المركبة وانقذوا الاشخاص المحاصرين، وتامينهم إلى منازلهم.

واضاف انه تم سحب المركبة التي كانت تقلهم من مجرى السيل إلى مكان امن، مشيرا الى أن الاشخاص الذين تم انقاذهم كانوا يبحثون عن اغنام لهم في المنطقة التي شهدت مساء امس رياحا وغبارا كثيفا وهطولا غزيرا للامطار.
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات