بدي اطلع عن طوري


صباح هذا اليوم وكل يوم وانا متوجه الى عملي ارقب على اشارتين ضوئيتين بالتحديد في شارع الشهيد وصفي التل مشهدين لا اجد لهما تفسيرا الا الاستهتار واللامبالاة وضرب القوانين والانظمة بعرض وطول الحائط، ويشير الى براءة الوطن وكل مسمياته من هولاء المارقين والقاصدين عن سبق اصرار وترصد لقتل الابرياء من مستخدمي الطريق.
فمن يجيز لهذا او ذاك التعدي على المرور من على الاشارتين وقت ماتكون الاضاءة حمراء ؟؟ ومن يجيز المرور بسرعة جنونية ويستخدم الرصيف المحاذي للاشارة ومن على ابواب المحلات التجارية، معتقدا انه يتحايل على النظام والقانون بطريقة ممجوة تصل الى حد القرف والرذيلة ؟؟؟
هذا المشهد يستفزني لابل يغضبني لدرجة الحنق على هؤلاء الذين تعطلت عقولهم وقلوبهم فاصبح الشارع ملكا لهم ليس لغيرهم معتقدين انهم الاوحد والمتفردين في الطريق، وكم هي ضرورية وملحة ان احمل معي كما هو غيري سجلا للمخالفات لاضع علامة مميزة لهولاء الطائشين في كل صفحة من هذا السجل.
رسالة بكل معاني الاحترام والاعتزاز الى ادارة السير الموقرة لمتابعة هذا المشهد الصباحي المتكرر وبشكل دائم واتخاذ اشد انواع العقوبات المنصوص عليها في مخالفة انظمة السير وقيادة المركبات لان هذا الامر يرقى الى جريمة القتل القصد والعمد لكل فرد في الطريق.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات