لقد طفح الكيل يا دولة الرئيس


بالامس كنت يا دولة الريئس نائبا بالبرلمان وكان الذي يسمع كلامك يظن انك لو استلمت الوزاره لاصبحنا احسن الامم (ولعملت من البحور مقاثي اي مزارع ) ولكن والحمد لله لا يوجد لدينا بحور الا البحر الميت وهو اصلا بحر ميت لا يستفاد منه في زراعة المقاثي (المزارع).
بالامس كنت تتهجم على المخابرات العامه وتسال رؤوساء الوزارات بانهم سيكونون اصحاب ولايه ام ان المخابرات هي التي ستسيرهم واليوم نرى انك تعمل عكس ما كنت تنادي به ليس 180 درجه بل مليون وثمانمائة الف درجه يا دولة الرئيس.
لقد قمت برفع الاسعار ولقد قمت بسحب ما تبقى في جيوب المواطنين وانت تنظر على شاشات التلفزيون الاردني وكمان شوي سوف نرى دموعك على شاشة التلفاز يا دولة الرئيس بخصوص الوضع الاقتصادي بالاردن .... فهل وصلت بك الجراءه ان تذهب انت وموظفيك ووزير الماليه الى البحث في سجلات المغادرين للاردن لتقتنص اسماء الاردنيين المغادرين خارج الاردن من اجل ان توفر على الحكومه بضعة دنانير وانت تعرف ان هؤلاء المغتربين قد تركوا بلدهم الاردن لانهم لم يجدوا بها
(((((((لا امان ولا استقرار))))))
وقد ضاقت في وجوههم في الاردن الحياه وتركوها للبحث عن لقمة العيش .... وتحملوا المشقه وتحملوا عناء السفر وبعضهم يعمل في الصحراء وبعضعهم يعمل في شركات وكانه عبدا لها ؟؟؟
نعم انا اعرف انك لا تعرف هذه الامور وحسب تصريحاتك فانت ابن الدوله المدلل فلقد درست على حساب الحكومه في ارقى الجامعات الاوروبيه والامريكيه وكنت ابن النظام حتى وصلت الى مرتبة نائب رئيس وزراء والان انت صاحب الولايه وكما انت تقول وهذا بالنسبه لي يعني براءة المخابرات العامه من كافة التهم التي كنت انت تكيلها لهم يا دولة الرئيس ....
ارجوك ان تفكر معي للحظه ؟ كم هي تحويلات المغتربين شهريا ؟ وتصور ان الخليج غدا يقرر انهاء خدمات كافة الاردنيين فماذا ستفعل ؟ هل تذهب الى التلفزيون الاردني وتلقي المحاضرات طالبا من دول الخليج الغاء قراراتهم لاننا نحمي حدودهم ؟
يا دولة الرئيس موازنة الدوله بحاجه الى محاربة الفساد والفاسدين ..... الادله موجود ((( ولا يوجد نقص في الادله )) الفوسفات واضحه امورها لكل العالم فوالله لو سالت واحد في نيكاراغوا عما يجري في الاردن لاجابك سرقوا ترابها فلان ...وفلان .... اما في ماليزيا فسيخبروك عن شركة النفط التي تجلب النفط من ينبع وتبيعه على حكوماتنا الرشيده ( صلى الله عليها وسلم) .......يا الاهي ....وهل بعدك يا دولة الرئيس بتدور على ادله ....
................................................................................................................................
اقسملك بالله يا دولة الرئيس بانه اصابني مغص وانا اكتب بهذه الكلمات لان واقعنا ليس بحاجه الى ادله وكما انت تقول ....... واقعنا بحاجه الى فعل ... واقعنا بحاجه الى اصلاح حقيقي وليس بالتنظير على شاشة التلفزيون الاردني والمخصص للتلميع .......وانا اطرح عليك السؤال التالي لاختم حديثي :
هل الدكتور عبدالله النسور رئيس الوزراء الاردني اتى للوزاره من الاردن او من تنزانيا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات