جودة: الاردن سيشارك في قمة الدوحة المرتقبة نهاية الشهر الجاري .. ونحن نعلم ان إسرائيل تعمل على تعميق الانقسام العربي


جراسا -

خاص- سحر المحتسب- أكد وزير الخارجية ناصر جودة ان الاردن سيشارك في قمة الدوحة نهاية الشهر الجاري. جاء ذلك خلال اجتماعه اليوم مع لجنة الشؤون الخارجية لمجلس النواب.

وأشار جودة ردا على استفسارات النواب أن السفارة الاردنية في تل ابيب قامت بجهد ودور مثمر في تعويض الاردن من المياه من قبل اسرائيل إثر تلوث المياه الاردنية.

وشدد جودة في حديثة  "اننا لا نريد في الوقت الراهن عملية سلام اخرى مع اسرائيل، وانما نريد مفاوضات سلام جدية تؤدي الى اقامة الدولة الفلسطينية على اساس حل الدولتين.

ومشيرا جودة في الوقت ذاته الى ان اسرائيل تراهن على تعميق الانقسام العربي حتى تمتلك البرهان لافتقاد الشريك الفلسطيني الحقيقي في عملية السلام.



تعليقات القراء

فلسطيني
اللة يسمع منك يا جودة ويكون كلمك كلة صح
23-03-2009 06:15 PM
ابن الاردن
ما خلص اشربنا المياة الملوثة كلها و ما صار معنا تسمم
23-03-2009 06:33 PM
حيران
يظهر ان الاردن ضد تسمم تعودنا
23-03-2009 06:35 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات