القاء القبض على "جمل" في محافظة العقبة بتهمة تهريب مشروبات روحية


جراسا -

خاص- أكد شاهد عيان في منطقة العقبة الاقتصادية الخاصةلـ"جراسا نيوز" من أن رجال البحث الجنائي والامن الوقائي وبالتنسيق مع أجهزة صاحبة اختصاص، تمكنوا من القاء القبض على احد الاشخاص من مواطني العقبة متلبسا بجرم تهريب "مشروبات روحية" بقصد إيصالها الى احد الاشخاص والذي سيقوم بدوره بنقلها بسيارته الى العاصمة عمان.

اللافت في الخبر بأن الوسيلة التي استخدمها مهرب "الخمور" كانت عبارة عن "جمل" حيث وضع على ظهره كيسين احتويا على نحو 100 زجاجة، وعند عبوره نقطة التفتيش حاول أن يتجنب رجال الجمارك هناك، معولا على عدم ايقافه بوصفه صاحب "جمل" يستخدم لامور السياحة ونقل السياح.

وفي محضر الضبط الذي أجرته الاجهزة الامنية استعصى عليهم ما يتوجب تسجيله من نوع "المركبة" المستخدمة ورقمها بالاضافة الى عدم وجود رقم "الشصي" للجمل !!

وقد تم إيداع الجمل وصاحبه قد الحجز للمثول أمام القضاء!!



تعليقات القراء

أبو راشد
هاد يلي كان ناقص ...
بس ما عرفنا الجمل منتهي ترخيصو أو لأ ؟؟؟

24-03-2009 01:14 AM
الملثم
الجمل كما علمت سكران
وانة يستطيع الشخص معرفة رقم الشاسى اذا رفع ذنب الجمل
ويستطيع المسؤؤل تسجيل المل على المحضرب--- سفينة الصحراء تسير على الكثبان
24-03-2009 01:29 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات