عظم الله أجرك يا وطن


عظم الله أجرك يا وطن في ضحاياك الثلاث " الحرية , الديمقراطية , سيادة القانون " شهداء الغدر الذين تم اغتيالهم في غفلة من الجميع بيد غاشمة عابثة تفتقد الحكمة و تفتقر الخبرة جاءت لتنتقم و تقوض أركان دولة عريقة شامخة _هي أول من أسست النظم القانونية في التاريخ _لتقيم علي أنقاضها دولة التسلط و الفاشية التي تدار بمنطق الحاكم الإله الرباني الذي يمنح لنفسه كل الحق و يجرد غيره من أي حق يفعل ما يشاء و يأمر كيفما يشاء فـ يخرون له العبيد سجدا يسبحون بفضلة .

عظم الله أجرك يا وطن و أنعيك في نفسك بعد أن تم تأميمك شركة مساهمة "إخوانية غزواية قطرية أمريكية إسرائيلية "تمنح لمساهميها المميزات و تجزل لهم العطايا و الهبات تبارك عربدتهم علي ارضك و تحت سماءك يمارسون الفجور و العهر السياسي.

عظم الله أجرك يا وطن في "رب بيت " بدلاً من أن يسعي لـ رأب الصدع و تضميد الجراح و لملمة شتات القلوب و تفرقها ساهم بشكل فج في صب الزيت علي النار و نفخ فيها ليشعلها يؤجج الفتنة و يشجع الإنقسام يزكي روح الأنا و يكرس سلوك التعالي لأفراد عشيرته علي الشعب المطحون دون أدني احساس بالمسؤولية,يتخذ قرارات غير منطقية و يصمت علي تصرفات جماعته الصبيانية التي قد تهدم المعبد فوق رؤس الجميع و قتها سيكون الخسران المبين النتيجة الحتمية.

عظم الله أجرك يا وطن في أشجار دوحك بعد أن عشش فيها البوم و الغربان تنعق بنذير الشؤم . و قلوب سوداء تبث الحقد و تنفث الغل تحرم و تكفر حسب الأهواء ترعي التطرف و الإرهاب , تدمر التراث الفكري و الحضاري داعيه الي تكبيل الحريات تنخر كالسوس في نسيجك و تستبيح عرضك باسم الدين و إن تحاورهم تجدهم أجهل البشر بجوهر الإسلام.

عظم الله أجرك يا وطن في شعب تفرق فهناك من يتأمر و أخر يناور و شرذمة تسعي إلي اشاعة الفوضي و التقاتل , كل منهم ينشد النصر حتي و أن كان ذلك ثمنه نحرك و تقديمك قربانا للغرب سعيا لنيل التعضيد و المساعدة في فرض الهيمنة و تكريس السلطة و السلطان دونما مراعاة او إعتبار للمصلحة الوطنية.

عظم الله أجرك يا وطن في ثورة تم وأدها في المهد لتسقط أنت بين فكي أسد ينشب أنيابه في جسدك المعتل يفترسك و يرتشف دمك راقصاً علي أشلائك منتشيا بما غنم من مكاسب و يسحق بقسوة حلم الحرية ليعود بك الي أبشع عصور الديكتاتورية.

عظم الله أجرك يا وطن في دستور لا يصلح الا لجمهوريات الموز في عصور ما قبل التاريخ دستور يسلب الإنسان إنسانيته و كرامته تم طبخة تحت جنح الظلام ليخدم فكر الفاشية الدينية التي تسعي الي فرض عقيدتها متخذة من تصفية المعارضة و إستغلال حاجة الفقراء و المواطنين الأميين _ الذين يبلغ عددهم 45% من تعداد السكان حسب اخر الإحصائيات _ لتمرير هذا الدستور الناتج عن جمعية فاقدة للشرعية القانونية و الشعبية.

د. اوعاد الدسوقي
رئيس اتحاد حرائر مصر
و المستشار الإعلامي و المتحدث
الرسمي باسم
رابطة المبدعين و المثقفين
الدولية بـ أمريكا



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات