من يوصل منتوجات صهيونية للاجئين السوريين في الأردن ؟


دخل عاملون متطوعون في حملة إغاثة اللاجئين السوريين وهم يضحكون بصوتٍ عالٍ , جعلني أقطع حديثي مع ثوار سوريين لاجئين , في تلك الغرفة التي كنت أجلس فيها معهم . فالتفتّ إليهم , وهم يضعون كيس سكر مكتوب عليه بالعبرية ضمن كميات وصلتهم . ألضاحكون , أكدوا أن هناك مواد غذائية أخرى صهيونية الإنتاج كانت قد وصلتهم , وقالوا إن هذه المواد يتم استبدالها في الأردن بأيدٍ مجرمة خفية , لا تقف أهدافها عند حد المتاجرة , فالمواطن العربي لا يمكن أن يتقبل شراء أي مُنتَج صهيوني , فلمن تصل هذه المنتوجات وكيف يتم توزيعها على اللاجئين السوريين بدل المساعدات التي يرسلها المتبرعون لإغاثتهم ثم لماذا كل هذا الصمت المريب حيال هذه الجريمة القذرة ؟! .
إكتفى السوريون بنظرات استغراب واستهجان للذي يجري , لكن أحدهم , طمأنني قائلاً : أترك الموضوع لي , فلن نتركه يمرّ كما يشاء فاعلوه أيّاً كانوا . فيما همس آخر في أذني : من يقترف هكذا فِعلة , لديه قابلية مطلقة للعمالة والخيانة إن لم يكن في الأصل عميلاً لعدونا الصهيوني المشترك .
ليس ممكناً إنكار هذا الأمر . ومن المستحيل القبول بالتزام الصمت حياله . والمطلوب هو الكشف عن هويّة المرتكبين للجريمة ومعاقبتهم بأقسى العقوبات وأقلها الإعدام في الساحات العامة .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات