إصابة دوز دوغري


هات نارة يا ... وليــــد، بِدك الصحيح، ما زالت قصتك عن مردوخ تدور في رأسي، كيف يعني سأل جبر. بالك العملية مقصودة وما نمر به من فوضى إسمها خلاقة، كأس وسيمر على الجميع.
يا إنسان، مش ممكن تكون مقصودة لأنه مين بيدّخل الدُب لداره، وحتى أقنعك، أنظر ماذا حصل في العراق ... أخذ جبر نفس أرجيلة وقال: معقول يستبدل الأمريكان صدام حسين بالإيرانيين ... مش راكبة معي. وأزيدك من الشعر بيت، معقول يستبدل الأمريكان زين العابدين بخصومهم التاريخيين من يمين ويسار، يا أخي مش راكبة معي. ومعقول يتخلوا عن حسني مبارك المدافع حتى آخر نفس عن اليهود ... معقول يستبدلوه بالإسلامي محمد مرسي، يا أخي مش راكبة معي. وكمان معقول بدهم يستبدلوا بشار الأسد بمجاهدين سنة، يا أخي فهمني إذا كنت فاهم.
يا عزيزي، هذا ما حصل والحبل على الجرّار .... شو جرّار ما جرّار، كش بره وبعيد، إحنا في الأردن غير ... أمن وأمان، هات ناره يا وليــــد، ولا اقلك بلاش النار فالها سيء علينا.
عدّل جبر جلسته وأكمل يقول: صحيح في عِندنا فساد وشوية مظاهرات في شوية محافظات ... وشوية مدن ... وشوية قرى، ولكن الناس راضية بقسمتها، ومكافيــــن خيرنا شرّنا، و حتى إنّا موقعين معاهدة سلام مع العدو ... لا بيجو فينا ولا إحنا بنيجي فيهم.
متأكد يا جبر من هالكلام، لعاد إشرح لي لماذا تم قصف المستشفى الميداني الأردني في غزة، وما دام الإسرائيليين يتباهوا في دقة إصابة أهدافهم ووصفوها بالعمليات الجراحية وبالانجليزي Surgical Operations يا راجل إصابة مباشرة خزقت السقف دوز دوُغري.
منشان الله سيبنا من سيرة الدوغري، يا جبر يا عزيزي، أقصد الحكي الدوغري مش الدوغري الرئيس. ما هو إنت مش متابع، رد جبر ... فصاحب الجودة الدبلوماسية شجب وإستنكر وحلف أغلظ الإيمان إذا بيعيدوها، سيحرم سفيرنا العبيدات من الإجازة لمدة شهرين.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات