سأخبركم من كسَّر ودمَّر


غير معقول أبداً تصريحات صادرة تقضي بتحميل الحراك مسؤولية التكسير والتدمير لمنشآت وممتلكات خاصة , وغير معقول طبعاً التسحيج لمن يريد لكم يا سحيجة قبل المعارضة دفع ضريبة الفساد لأنه لا دليل على وجوده (من وجهة نظر دولة الرئيس). لماذا ليس من المعقول تحميل الحراك المسؤولية ؟ ذاك أن الحراك والأغلبية الصامتة المعارضة (وأنا منهم) منذ سنتين وهم يقومون بنداءات الإصلاح ولم تُطلق فتاشة أو يضرب عسكري أو مواطن .


التصريحات التي حمَّلت الحراك ـ ومن هبَّ معه ـ من الغاضبين العفويين الشعبيين ـ المسؤولية عن التخريب تستند الى أن المندسين بين الاصلاحين هم من اصحاب السوابق وايضا فيهم من يمارس(التحشيش) و(السكر والعربدة) ولهم مصالح بحرق محكمة في محافظة ما لان عليهم قيودا وان هناك من له عداوة شخصية بينه وبين من حُرِق له مصلحة خاصة.

كلام جميل وواقعي فالحراك ليس بينهم من يسكر أو يحشش أو صاحب سوابق الا تلك القضايا التي تتعلق بالرأي فهذه ليست جرائم مخلة بالشرف والاخلاق بل على العكس تماماً ,ولكن لماذا الحشِّيشة لم يتم الافصاح عنهم الا يوم التطبيش والتكسير؟! لماذا يسرحون بيننا ويمرحون ولا يبارحون السجن ؟! لماذا لم تتم متابعة من يمولهم بالحشيش والمخدرات لزجهم بالسجون ؟! اليس بيع الحشيش والمخدرات أمر يمس الامن الوطني ؟! من المسؤول عن تركهم يسرحون ويمرحون ويبتاعون المخدرات والحشيش؟!


الجواب .. هو نفسه المسؤول عن التكسير والتطبيش لانه تركهم ومن يمولهم طلقاء بيننا وهم خطيرون. من سمح لاصحاب السوابق يسرحون ويمرحون أحراراً دون سجن ليحرقوا المحاكم ؟! الجواب هو نفسه المسؤول عن أعمال العنف المرفوضة منا جميعا .


من سمح بترك المواقع المحروقة والمتعرضة للتكسير والمؤسسات المنهوبة عرضة للنهب دون حراسة؟! أليس المسؤول عن حمايتها وأمنها وسلامتها هو نفسه من تركها تحرق ؟ وشغل نفسه بخرق الدستور أمام من يطبقه بشرف منذ سنتين وخصوصا المواد الدستورية التي كفلت لنا حرية التعبير سواء بمقال او اعتصام سلمي او اي وسيلة راقية وحضارية من طرق التعبير . لماذا لا تقوم الاجهزة المعنية بحمايتنا من الحشيشة والسوكرجية واصحاب السوابق بدورها حتى لا يتم تشويه العملية الديموقراطية والاصلاحية التي يقودها كل طواقم الدولة بدءاً من رأس النظام وانتهاءاً بأكثر ختيارة أمية في الاردن مرورا بكل الشرفاء الاحرار .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات