هل تزوير الانتخابات صفحة وطويناها؟؟؟؟؟


وقع حصان أحد المزارعين في بئر وكان البئر جاف من المياه وعندها بدأ الحصان بالصهيل وأستمر لعدة ساعات لكي يجد من يساعده ,,,كان المزارع وقتها يفكر بطريقة لإستعادة الحصان لم يستغرقه التفكير طويلا حتى أقنع نفسه بأن الحصان قد أصبح عجوزا هرما ,,وأن تكلفة إستخراجه توازي تكلفة شراء حصان جديد.

نادى المزارع جيرانه لمساعدته في ردم البئر فيضرب عصفورين بحجر واحد دفن الحصان وردم البئر مجانا بمساعدتهم ولكي لا يقع به شئ أخر ثمين؟؟؟

بدأ الجميع بإستخدام المجارف والمعاول بجمع التراب تمهيدا لإلقائه بالبئر,,, وعندها أدرك الحصان ما قد صار الوضع إليه!

وبدأ الجيران بردم البئر فجأة سكت صوت صهيل الحصان أستغرب الجميع وأقتربوا من حافة البئر لإستطلاع السبب في سكوت الحصان وجدوا أن الحصان كلما نزل عليه التراب هز ظهره فيسقط عنه التراب ثم يقف عليه وهكذا كلما رموا عليه التراب نفضه عن ظهره وأعتلاه ومع الوقت أستمر الناس بعملهم والحصان بالصعود وأخيرا قفز الحصان إلى خارج البئر!!!!

نحن الان على اعتاب انتخابات فيها الفصل والقول وكما قال جلاله الملك اننا في الاردن على مفترق طرق من خلالها سوف ندخل الربيع العربي بكل امان ويكون ربيعنا اردنيا سلميا اصلاحيا ديمقراطيا بكل امتياز ؟؟؟

على الهيئة المستقلة للانتخابات ان تثبت للجميع ان المجالس الهرمة المزورة السابقة قد ردم على مزوريها ومن زورت لاجلهم ومن وتعاون في تزويرها التراب وباتت طئ النسيان,,, وان المجلس القادم سيخرج لنا بنزاهة اكثر وقبول اشمل واشخاص افضل ,,, مجلس شاب يكون كالحصان القوي الوفي الذي لن يطمره الشعب تحت التراب قبل انتها مدته بل يساعد على انجاحه ومد العون له لان الوطن والمواطن يعول عليه بالكثير ,,, وسيساعد في اخراجنا من عنق الزجاجة لا كسرها وردم التراب علينا واغراقنا في البئر من جديد ؟؟ وحماك الله يا اردنا



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات