لجنة جامعة مؤته ستسلم مهامها لنادي العاملين


جراسا -

لجنة جامعة مؤتة ستسلم مهامها لنادي العاملين
الاخوة المؤتويون النبلاء:
كلكم يعلم حجم الهجوم الذي تتعرض له اللجنة من داخل وخارج الجامعة وبعلم إدارة الجامعة أحياناً حيث لم يشفع للجنة عام ونصف من الانجازات والعمل الوطني الملتزم والمشرف وقد حملت اللجنة مئات الطلبات من العاملين ومنها ما تم تحقيقه ومنها لم يتم تحقيقه بسبب البطىء الاداري والتسويف سواء أكان هذا البطئ متعمد أو غير متعمد الأهم أنه بطيء أجحف بحقوق العاملين من الهيئتين وتحديداً الهيئة الإدارية .
أيها الكرام : اللجنة المعتزة بكم كل الاعتزاز تؤمن بما قدمت وما ستقدم وتؤمن بأن نهب جامعة مؤتة من خلال منح جائزة أمر لا يقبله شريف لكنه مقبول عند أصحاب القرار كونه يخدم الفئة المتنفذة والبرجوازية المحمية هنا وهناك كما تعلمون ويعلم الجميع.
الاخوة الزملاء محط الفخر والاعتزاز: ليس المشكلة في محاربة اللجنة التي وصلت إلى حد عدم اعطاء موافقات أمنية لأبناء بعض ألأعضاء المدافعين عن حقوقكم بشرف ورجولة المشكلة أننا وصلنا إلى طريق مسدود بخصوص حقوقكم المشروعة مع الجميع وزير التعليم العالي, مجلس الأمناء وإدارة الجامعة ... تلقينا ومازلنا نتلقى وعود وعهود فحسب.
فلم تأتي زيادة التأسيس التي وعدنا بها الوزير من بداية العام حيث تم الاتفاق لتكون على عجل وبعيداَ عن هيكلة الرواتب لأنها حق تم الاستلام عليه بإسلوب ملتوي من خلال مجلس العمداء الذي حرَم الهيئة الإدارية منها واحتسبها للهيئة الأكاديمية بعد تغيير المسمى من زيادة تأسيس لتصبح زيادة جامعة _ اوليس هذا أسلوب ملتوي _ ولم يتم حل قضية التأمين الصحي لأسر المتقاعدين مبكراً ولا خدمة العلم ولا التأمين الصحي ولا احتساب بعض الشهادات ولا العديد العديد من حقوق الهيئة الإدارية والمقام لا يتسع وذلك كله جهاراً نهاراُ وكأننا في غابة لا مؤسسة.
الأخوة الزملاء لم تكونوا إلا مدرسة للحراك المطلبي الوطني الناضج والواعي بشهادة الجميع ... وللخروج من عنق الزجاجة فإننا نهبب بكم للمشاركة بعضوية نادي العاملين ففي جامعة مؤتة إداريين كبار وماليين كبار وجهابده في القانون وجميع التخصصات فإن عضويتكم للنادي الذي زاد المشتركين به عن 200 يقويه ويجعله منطلق رسمي لاسترجاع الحقوق الشرعية وإنقاذ الجامعة من ( شبح المنح الذي يتزايد كل عام) وإضافة للهدف السامي للنادي وهو استرجاع جميع الحقوق المحددة و المتفق عليها فإنه سيكون له مبنى خاص خارج الجامعه وهنالك العديد من الميزات الإستثمارية والأنشطة الإجتماعية والثقافية والرياضية وسيكون للأعضاء خصومات في العديد من المحلات التجارية الهامة حسب حزمة من الإمتيازات أعدتها اللجنة التأسيسية للنادي مشكورة برئاسة الدكتور معتصم الخطاطبة وسيتم الإعلان عنها في اجتماع الأعضاء _ الهيئة العامة_ الذي سيتم نهاية هذا العام ليتم انتخاب هيئة إدارية منكم ولجنتنا لن تشارك بالهيئة الإدارية إلا من أراد وتأتي عدم المشاركة لإعطاء فرصة للآخرين.
أيها الكرام نادي العاملين بكم سيحقق ما لم نستطيع تحقيق والله ولي التوفيق.
اللجنة:
ابراهيم النوايسة / موسى الحطيبات / بسام المجالي / مصطفى المبيضين / عز الدين المعايطة / وحيد البطوش



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات