كشفت حقيقة عباس .. وتنازل عن الحق .. !!!


ليس بجديد ما قاله عباس عن نفسه فهو البهائي الإيراني الأصل الذي لا يمت لفلسطين وترابها بصلة ، ولن يقدم لها قيد أنملة على سني تزعمه لسلطة لا سلطة لها ، لأنه من فئة غير فلسطينية ومن فرقه غير عربية . 
فقد جيء بالبهائيين في القرن الماضي كفرقة أو فئة زرعتها الصهيونية ، وها هي مبانيهم جاثمة على تراب الأردن في منطقة العدسية وطردوا منها ، لان الحكومة الأردنية رفضت توطينهم وتسجل الأراضي باسمهم ، والآن أصبحت ملكا لآل الواكد العرب الأقحاح والأردنيين أصلا ً وفصلا ًوالمحترمين تصرفا وعرفا ً.

إن تصريح محمود ميرزا عباس البهائي الديانة والإيراني الأصل لقناة الأخبار الإسرائيلية ، وتنازله عن حق العودة وفعلا لا حق له بالعودة لأنه لم يمت لفلسطين بصلة لا حديثا ولا قديما ، ولا يمثل الفلسطينيين في المحافل الدولية ولن نعترف به كممثل للفلسطينيين لأنه غير عربي ولا مسلم ولا فلسطيني .

وكيف يمثل فلسطين شخص زرع في فلسطين زراعة والزرع غير مثمر وغير منتج وان فرض على الشعب الفلسطيني ، من خلال تنظيمات ساهمت في إحياء القضية الفلسطينية في احدي محطاتها وتخاذلت فيما بعد عن قيمها وثوابتها ، وكل من يتخاذل عن تقديم واجب الدفاع عن فلسطين وأرضها المقدسة فهو غير معني بالدفاع عن فلسطين ولا تمثيل فلسطين ، ولن يكن يوما ما ممثل لشعب فلسطين ، البلد العربية المسلمة بقدسيتها وبركاتها وطهرها الرباني الذي لن ينته مع الأيام ولا يفرضه إنسان .

إن عباس الذي تنازل عن حق العودة لفلسطين وهو يمثل يهود الدونمة في هذه المرحلة ... الذين صهينوا تركيا وسلموها للعلمانية الماسونية التي خلقتها الصهيونية ، وها هوعباس يصهين فلسطين مع العملاء ويتنازل عن حق ليس له ، فبأس أنت عباس ويئست فلسطين أنت تمثلها وبأس شعب أنت تقوده يا بن ميرزا.

فلسطين لها رجالها ولفلسطين مسلمين وعرب يدافعوا عنها ويموتوا من أجلها ، لا يتآمروا عليها وقضيتها ويتنازلوا عنها وعن مقدساتها وتربتها الطاهرة ، دع فلسطين للمجاهدين وان تآمرت عليهم وغيرك فدع الأمر للأجيال التي تلفظك وتمقتك.

وحقبتك السيئة في حقب القضية الفلسطينية التي قبضت ثمن دورك الانهزامي ومكانك القيادي ، الذي لا أحد يعترف بقيادتك وأكبر دليل طردك من غزة الأحرار... يا كبير التجار ويا عميل الفجار أنت يا من تصرح بتنازلك عن حق شعب تآمر عليه عربان ، أنت منهم براء وان كان كلامك هراء.

لا يقدم ولا يؤخر في صلب القضية وثوابتها لأنها إسلامية عربية وليست فلسطينية بهائية ، كما يخيل لك يا خسيس القوم ويا إبليس العصر ويا رخيص الثمن ، عد إلى وكرك ودع ما لا يهمك في تحرير فلسطين وتمرير مخططات بانت نواياك عنها ونحن نعرفها مسبقا .

ولكن الله سيدمركم لأنه لن يقبل الظلم على شعب قيضه الله لينوب عن الأمة التي تنظر صحوتها ، بعد سبات انتم من هيأتموه بسلطتكم وسطوتكم مع بنو يعرب ، الذي لمخططاتهم ويهود أنا اشجب وعن تأيدكم احجب وعلنا ً وعلى رؤوس الإشهاد .
Saleem4727@yahoo.com



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات