أنها حرب إبادة وليست حرب أهلية


ما يجري في سوريا حرب أهلية هكذا وصفها الأخضر الإبراهيمي مبعوث الأمم المتحدة والدول العربية هذا اكبر تصريح مضلل يقوم به مسؤول بهذا الحجم وكل من سمعه من العرب وغيرهم أيقنوا أن هذا الرجل فشل في مهمته كما ذكرت سابقا . وان هذا الرجل الآن أصبح يصدر تصريحات هدفه الأول والأخير كسب المزيد من الوقت وتضليل الرأي العام العربي والعالمي . واثبت بأنه لا يعرف أنواع الحروب .

الحرب في سوريا ليست حرب أهلية لان فيها جيوش . الجيش الحر والجيش النظامي فكيف وصفها الأخضر الإبراهيمي بحرب أهلية وفيها دبابات وطائرات . وراجمات الصواريخ . الحرب الأهلية لا يوجد فها استخدام لدبابات والطائرات الحربية بهذه الصورة التي تستخدم من قبل الجيش السوري النظامي. والجيوش الأخرى المشاركة مع الجيش النظامي السوري . الحرب الأهلية ليست بحاجة لاستخدام حق الفيتو في مجلس الأمن لأكثر من ثلاث مرات من قبل دول عظمى .

لماذا هذا التواطؤ وبصورة مذهلة ضد الشعب السوري ولصالح من ...؟؟؟ لقد فقد الأخضر الإبراهيمي احترامه في الشارع العربي بعد هذه التصريحات التي أتت مخيبة للآمال ولم يكن متوقعا من هكذا شخص هكذا تصريحات مقيتة وغير مقبولة لان السواد الأعظم اليوم من البشر مثقفون والأخضر الإبراهيمي استهتر بعقولهم .

لقد أصبح واضحا أمام الجميع ألان لماذا كسب الوقت ...؟؟؟ . في انتظار نتائج الانتخابات الأمريكية .والكل يعلم بحشد القوات الأمريكية على الحدود السورية والمناورات الأمريكية التي تجري في الدول المجاورة دليل على أن هذه القوات سوف تتمرن لدخول في سوريا بحجة المواد الكيميائية . أو حماية السفارات والرعايا .

أنها حرب إبادة ضد الشعب السوري وهي من جرائم الحرب . أو بالأحرى من أبشع وأقذر أنواع الجرائم التي حدثت في العالم . واقترفها البشر . حرب تخلى قائدها عن كل الصفات والأخلاق والقيم الإنسانية .




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات