الحكومه تزور ؟؟؟؟ الشعب يزور ؟؟؟؟؟ ام كلاهما ؟؟؟؟


بخصوص صدور قانون انتخابات دائم وليس مؤقتاً وكالعاده , وطموحنا بالوصول الى مجلس نيابي يمثل غالبية الشعب الأردني , هناك تساؤل يراود الكثير من المواطنين البسطاء .
هل ستكون هناك انتخابات نيابيه حقيقيه تفرز مجلس نيابي يمثل نسبه جيده من الشعب وبحدها الأدنى ولا ضروره للغالبيه ؟؟؟.
قام النظام بواجبه من حيث قام بتشكيل هيئه عليا للإنتخابات ومستقله تعطي الأمل بلإطمئنان نسبياً لتوجه الحكومه في التطبيق العملي لقانون الإنتخاب والأنظمه التابعه لهامع وجود تحفظات على ذات القانون وحتى الإنظمه .
اما السؤال الكبير المطروح هو ضمان عدم التزوير من المواطنين انفسهم !!!! , وحيث بيعت الأصوات وليس سراً في السنوات الماضيه ولم تكن الأوضاع الإقتصاديه كما هي حالياً , وان حاولنا ان نكون عمليين بموضوع قانون تجريم بيع الأصوات وعقوباته فجميعنا يدرك ان بيع الأصوات لا يتم بلأسواق المركزيه ولا البقالات , والحاجه وعدم قناعة الكثيرين من جدوى وجود مجلس نواب وتأثيره على حياتهم اليوميه , مع الإمكانيات الكبيره في المال السياسي عند بعض المترشحين تجعل الكثيرين يتسائلون !!!!



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات