النائب السابق زريقات يكتب : سيدي جلالة الملك


جراسا -

بقلم النائب السابق د. محمد زريقـات - سيدي جلالة الملك وفوق الجميع جلالة الملك، وفي لقائك اليوم مع ابناء الوطن قلت " ان صوت المواطن في الانتخابات النيابية القادمه هو الذي سيحدد تركيبة البرلمان القادم"

هل تعلم يا جلالة الملك انه في لقاء هذا اليوم تم استثناء كل نائب سابق عارض سياسات الحكومات او حاول نبش ملفات فساد ، أو أجتهد في موضوع نقاش أثناء التعديلات الدستوريه تحت قبة البرلمان

أنا أحد الذين استثنوا من دعوة اليوم الى الديوان الملكي .

وأتساءل يا جلالة الملك الى متى ستبقى دائرة المخابرات العامه تتدخل في توجيه المواطن الاردني في دعم مرشح معين او الوقوف بوجه مرشح أخر .

أليس استثنائي من دعوة اليوم ، مع دعوة كل النواب السابقين في محافظة جرش توجيه للمواطن في محافظة جرش باننا كدائرة مخابرات ضد محمد زريقات ، بل ذهبوا لابعد من ذلك حيث استثنوا العشيره بكاملها ، وظني انه عقاب لكل عشيرتي لانهم اختاروني مرشحا" وحيدا" .

سيدي جلالة الملك .....

أنا لا اشكوهم اليك خوفا" منهم ولكن لاضع بين يديك احدى صور تدخل الاجهزه الامنيه في الانتخابات .

ان ما تدعوا اليه يا جلالة الملك من افراز مجلس نواب بمنتهى النزاهه والشفافية، يحاربونه من يدعون حماية الوطن والنظام، وهاهم يحاولون ان يعيدوننا الى مربع المجلس السابق من حيث التدخلات ، ليخرج بعدها الوطن من جديد ليقول عن المجلس القادم انه مزور.

أعلم يقينا" بانك تنشد انتخابات ذات قيمه حقيقيه امام الوطن ، وامام العالم الذي تحدثت امام محافله باننا بانتظار برلمان جديد مطلع العام القادم .

ونعلم بان الهيئه المستقله تعمل باجتهاد لاخراج هذه الانتخابات بصوره نزيهه، وكذلك تعهد رئيس الوزراء بذلك ، بل وتوعد كل من يتدخل ضد نزاهة الانتخابات .


سيدي ....

انا لا أقلل كمواطن أردني من دور الاجهزه الامنيه في حماية الوطن والمواطن " والله يعطيهم العافية " .

ولكنني لست عدوا" للوطن حين اكون اصلاحيا" .

ودمتم جلالة الملك مظلة للاردنيين .






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات