اتساع دائرة اعتصام "الاحصاءات" بعد انضمام مكاتب الاقاليم


جراسا - خاص - انضم موظفو المكاتب الاحصائية الثلاث لاقاليم الوسط ,الشمال والجنوب لزملائهم في المركز الرئيس لدائرة الاحصاءات العامة في اعتصامهم للمطالبة بتوأمة اسس منح المكافآت لموظفي دائرة الاحصاءات مع اسس وزارة التخطيط والتعاون الدولي.

وينفذ العاملون في المكاتب الاحصائية في الاقاليم وقفات احتجاجية من الساعة الثامنة حتى التاسعة والنصف من صباح كل يوم في حين ينفذ موظفو المركز الرئيسي اعتصاما مفتوحا على فترات حرصا منهم على عدم تعطيل العمل بشكل كامل .

وقال الموظفون لـ"جراسا" ان مدير عام دائرة الإحصاءات العامة الأستاذ فتحي النسور يخالف توجيهات ورؤية جلالة الملك في التعبير عن الرأي مستغلا كل أدواته من التعسف باستخدام السلطة ونشر الإشاعة وتطويع مصلحة العمل ليردع موظفيه .

واضاف الموظفون ان مطلب موظفي دائرة الإحصاءات العامة هو أن تتساوى بمكافآت أقرانهم في وزارة التخطيط والتعاون الدولي, وتعديل تعليماتها لتبقى ثابتة حتى لا تأتي أي إدارة في المستقبل كإدارة النسور لتحرمهم إياها تحت حجج واهية بعد أن كانت دخلا ثابتا لسنوات طويلة , وعدم الانتقاص من حقوقهم المالية وان تصرف بعدالة لجميع الموظفين وألا تصبح حكراً على قله قليله .

واكد المعتصمون أن من يراهن على الوقت بتهميش مطالبهم أو تحشيد أصحاب القرار ضدهم بأنه فاسد لأنهم لن يساوموا على قوت أولادهم وأمامهم كل خيارات التصعيد.

وذكر المعتصمون معالي وزير التخطيط والتعاون الدولي بأن تنمية وتطوير الموارد البشرية في مؤسسات الدولة ووزاراتها هي ضمن واجبات وزارة التخطيط والتعاون الدولي.

وتساءلوا يقبل معاليه أن تعمل وزارته بازدواجية الأسس في التعليمات ؟؟ وان صمته لم يُزِد الموظفين إلا إصرارا وتصعيدا بعد غياب صوت العدل والحكمة وتركهم مواجهة من لا يثقوا بقراراته..!



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات