الملك ينتقد مسؤولين كبار ويقول " انا مواطن عادي"


جراسا -

خاص - سحر المحتسب - اكد جلالة الملك عبدالله الثاني ان الحكم بالنسبة للهاشميين لم يكن يوما مغنما ولكنه مسؤولية وواجب .

وتعقيبا على الشعارات التي تمس الملك, قال جلالته ان الاردن دولة مؤسسات وقانون, مضيفا " انا مواطن مثلي مثلكم انتمي لهذا البلد وكل همي الوطن " .

وانتقد الملك خلال لقائه ظهر الثلاثاء فعاليات وطنية وعشائرية وشعبية ونواب سابقين واعلاميين في الديوان الملكي بعض المسؤولين السابقين الذين, وضعوا قوانين وقوانين مؤقتة وانظمة وصفوها بالاصلاحية حين كانوا في موقع المسؤولية وبعد ان غادروها بدأوا بالهجوم على الاردن وعلى القوانين التي وضعوهم هم بانفسهم.

وشدد جلالته خلال اللقاء الذي غابت عنه المعارضة , على ان السبيل الوحيد لتحقيق مطالب المعارضة بتعديل قانون الانتخاب وتعديل الدستور ومحاربة الفساد يتم من خلال مشاركتهم في الانتخابات وتواجدهم تحت القبة لصنع التغيير من الداخل .

واكد جلالته على ان فرص الحوار مازالت قائمة , داعيا قوى المعارضة للمشاركة في الانتخابات .




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات