أم وزوجها واقاربهم يعتدون على معلمات "سلبود الأساسية "للبنات

ارشيفية

جراسا -

خاص - تفاجأت طالبات مدرسة سلبود الأساسية للبنات التابعة لمديرية تربية سحاب بقيام احدى أمهات الطالبات بالتهجم على احدى المعلمات برفقة أحدى قريباتها وبحضور زوجها .

وفي اتصال مع "جراسا نيوز " اجرته أحدى المعلمات اللواتي تعرضن للاعتداء أوضحت بأن هذه الأم باغتت احدى المعلمات بالاعتداء عليها خلال الطابور الصباحي فقمنا بمحاولة فض الاعتداء فقامت بالاشتراك مع اقاربها بالاعتداء علينا مما تسبب بالأذى لعدد من المعلمات خاصة الحوامل منهن في الشهر الثاني واللواتي تم تحويلهن الى اخصائي قسم النسائية للاطمئنان على وضع حملهن .

وذكرت المعلمة أن زوج ولية الأمر حاول اقتحام المدرسة للاعتداء على المعلمات إلا أن حضور الأمن العام حال دون ذلك حيث قاموا بأخذه مخفورا بسبب تهجمه على المعلمات بألفاظ نابية أمام الطالبات .

من جهته أوضح عضو مجلس نقابة المعلمين أحمد أبو زيد لـ"جراسا نيوز " :" أن ولية الأمر هذه توجهت الى المدرسة خلال ساعات الطابور الصباحي وقابلتها مساعدة المديرة على باب المدرسة وادعت بأن احدى المعلمات قامت بضرب ابنتها فبدورها طلبت منها مساعدة المديرة التوجه الى مكتب الادارة قائلة لها "اذا الك حق رح تحصلي عليه " طالبة منها الانتظار حتى انتهاء فعاليات الطابور الصباحي ".

وأضاف أبو زيد :" أن ولية الأمر بدلا من التوجه نحو الادارة قامت بالتوجه صوب المعلمة بشكل مفاجئ وهي واقفة أمام الطابور وباشرت بالاعتداء عليها مما استدعى تدخل عدد من الزميلات المعلمات لفض الاعتداء فقامت هي وقريبتها بالاعتداء على المعلمات ".

وبين أبو زيد :" أنه تم نقل المعلمات اللواتي تم الاعتداء عليهن الى مستشفى التوتنجي في سحاب وبعد الكشف عليهن من قبل الأطباء تبين تعرضهن لكدمات وخدوج كما أنه تم تحويل معلمتين حوامل في الشهر الثاني الى قسم النسائية بسبب تعرضهن لالآم جراء الاعتداء عليهن ولازلن قيد العلاج ".

كما ذكر أبو زيد :" أن زوج ولية الأمر حاول اقتحام المدرسة للتهجم على المعلمات لولا تدخل دورية الشرطة التابعة للأمن العام التي حضرت على اثر تبليغ ادارة المدرسة لها وقامت بأخذه مخفورا بعد سماع تهجمه على المعلمات بألفاظ نابية ".

وبحسب عضو نقابة المعلمين أبو زيد فإن الطبيب المختص في مستشفى التوتنجي أوضح أن الفتاة "الطالبة"  لم تتعرض للضرب بدليل عدم وجود آثار ضرب توحي انها  من قبل المعلمة كاشفا في الوقت ذاته أن الطالبة قد اعترفت للطبيب وللمرشدة التربوية أنها تتعرض للضرب المبرح من قبل ابيها بأسياخ من حديد دون رحمة .

الطالبة التي تذرعت  والدتها بضربها من قبل المعلمة تبين وبحسب احدى المعلمات التي اتصلت مع "جراسا" أنها تعاني من مشاكل أسرية بسبب ادمان والدها على المخدرات وبسبب أن والدها مسجل عليه العديد من القضايا في الأمن العام وأن الطبيب المختص أثبت في تقريره اعترافات الطالبة بتعرضها  للضرب المبرح بأسياخ الحديد من قبل والدها ".






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات